افتتاح Ritz-Carlton Perth في نوفمبر المقبل

السبت 31 آب 2019

افتتاح Ritz-Carlton Perth في نوفمبر المقبل

من المقرر افتتاح فندق ريتز كارلتون، بيرث في 15 نوفمبر 2019.

إن موقع الفندق الفريد في حي إليزابيث كواي، الذي يربط قلب المدينة بنهر سوان، سيخلق وجهة اجتماعية لصناعة السياحة المزدهرة في بيرث. شهدت بيرث نمواً غير مسبوق وتحولاً في البنية التحتية في السنوات الأخيرة مع الانتهاء من ملعب Optusوملعب Yagan Square

التصميم


 تم تصميم المبنى من الناحية النظرية، وسوف يشيد بسلاسة بتاريخ وثقافة وجمال غرب أستراليا. من خلال التصميم المنسوج في نسيج المبنى، ستظهر الحياة الطبيعية الأسترالية الغربية المثيرة بشكل سحري من لحظة دخولك. بعد تزيينه من الخارج والداخل في الردهة، ستنقل 10000 قطعة من الحجر الرملي كيمبرلي الذي تم انتقاؤه يدويًا إلى أعجوبة كيمبرلي الطبيعية الغنية، مما يخلق شعوراً بالمشي عبر مضيق كاريجيني.

 وقال داريو أورسيني، مدير عام فندق ريتز كارلتون، بيرث: "جنباً إلى جنب مع السيدات والسادة الذين يسعون لتحقيق التميز في الخدمة، سنجمع بين تجربة استثنائية وتصميم جميل ولحظات لا تُنسى لخلق شعور عميق بالمكان للضيوف. عندما يتم افتتاح فندق ريتز كارلتون، بيرث في 15 نوفمبر من هذا العام، فإنه سيخلق وجهة ترفيهية جديدة للسكان المحليين والزوار والمسافرين على حد سواء".

المساحة


 سيوفر فندق Ritz-Carlton،Perth 205غرف فاخرة بما في ذلك 18 جناحًا رائعًا، وجميعها مجهزة بأناقة. يعد فندق Ritz-Carlton Suiteالذي تبلغ مساحته 277 مترًا مربعًا مثالًا للرفاهية مع شرفة في الهواء الطلق ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات شاملة على المدينة ونهر Swan، وتملأ الجناح بالإضاءة والحياة.  توفر المساحة المفتوحة الواسعة مساحة متناغمة للترفيه، مما يضمن للضيوف خلق ذكريات دائمة.

أفضل التجارب


 سيوفر فندق Ritz-Carlton Club، الذي يقع داخل الفندق، خدمة جيدة حقًا تضمن مستوى إضافيًا من التميز لأولئك الذين يبحثون عن أفضل التجارب فقط. يقع النادي في الطابق السادس، ويضم خدمة كونسيرج حصرية وأطعمة لذيذة ومنطقة في الهواء الطلق في مع إطلالات بانورامية على نهر سوان.

 سيصبح مكانا الفندق الفريدان لتناول الطعام والشراب وجهة جديدة في بيرث.  تحت قيادة الشيف المحلي الشهير، سوف يبرز مطعم الفندق المميز النكهات وصانعي النبيذ الفريدة في المنطقة، حيث سيتم اصطحاب الضيوف في رحلة طعام ونبيذ تحكي قصة تاريخ وثقافة غرب أستراليا.

 سيكون البار الواقع على السطح مع إطلالات خلابة على نهر Swanملعبًا نابضًا بالحيوية للزوار والضيوف، ويقدم الكوكتيلات المنسقة والوجبات اللذيذة للاستمتاع أثناء الجلوس والاستمتاع بغروب الشمس الرائع في المدينة.

مواصفات إضافية


 تم تعيين الفندق لاستضافة بعض الأحداث الأكثر إلهامًا في المدينة، ويتميز بمساحة للاجتماعات والمناسبات تبلغ مساحتها 2000 متر مربع. ستكون مساحات الفعاليات التي لا تضاهى وجهة الاجتماعات التنفيذية وأروع الأحداث. تبلغ مساحة قاعة Elizabeth Quay Ballroomالمذهلة 550 مترًا مربعًا مع الضوء الطبيعي وإطلالات على أفق مدينة بيرث.

 سوف يترك Ritz-Carlton Spaالضيوف يشعرون بالحيوية على الفور في العقل والجسم والروح. مع غرف العلاج الأربعة المنحدرة، وحمام السباحة اللامتناهي المدفأ في الهواء الطلق ، والساونا واستوديو اليوغا الخاص، بالإضافة إلى حمامي سباحة ساخنين في الهواء الطلق مع نفاثات للتدليك، سيتم إنشاء تجربة سبا عالمية المستوى بلا شك.