٦ نماذج جديدة من Luminor Due من بانيراي

الخميس 29 آب 2019

٦ نماذج جديدة من Luminor Due  من بانيراي

تماشيا مع شخصية بانيراي، تواصل Luminor Dueعملية التكيف التطوري. 

 تم إعادة تصميم الساعات الجديدة ميكانيكيا من حيث الحجم وبالتالي فهي مبتكرة. هناك ثلاثة طرازات جديدة تتقاسم التيتانيوم المصقول في العلبة ونهاية ساتان سولي الزرقاء في الحالة.  من ناحية أخرى، هناك ثلاثة نماذج محدثة ذات طابع متنوع، تجسد مجموعة متسقة من الأناقة والتنوع. جميعهم متحدون في تزويدهم بحركات تصنيع ميكانيكية وأشرطة قابلة للتغيير بسرعة.

 تظهر الأناقة في Luminor Dueالآن في أرقى النماذج الجديدة الرائعة، والتي تؤكد هويتها المبتكرة من خلال الحالة التي يظهر عليها شعار Paneraiفقط، وهو أرق بكثير مع الاحترام التام للتصميم الكلاسيكي.

المواد


 من حيث المواد، يظهر Luminor Due 38مم (PAM00926) لأول مرة في التيتانيوم.  أما بالنسبة للمجموعات، فإن Luminor Due 42 mm (PAM00927)هو النموذج الأول من حيث حجمه لربط علبة التيتانيوم بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية. بقدر ما يتعلق الأمر بالحلول، يعد احتياطي Luminor Due GMT Power 45ملم (PAM000964) أول ساعة من إنتاج "45 ملم" من Panerai، ويحتوي على حزام قابل للتبديل مع نظام Quick Release.

التحسينات


 تعد التحسينات المميزة، التي يتم التعبير عنها بطابع غير رسمي أكثر وضوحًا، هي المفتاح لتفسير ساعات Luminor Dueالثلاث الجديدة المثالية بأحجام 38 و 42 مم ويتم تقديمها مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو علبة GoldtechTM. من بين الأشياء الشائعة تصاميم المراجع المعدلة بشكل جذري، المتطورة والأنيقة مع الأرقام العربية المطبوعة مع إدراك كامل لمستوى اللغة المرئية في Panerai. ويكمل الطراز الجديد مجموعة واسعة من الأحزمة الجلدية الشخصية المتاحة.

 حركة Manufactureميكانيكية بشكل صارم، تتبع بدقة مواصفات Paneraiالتي تتطلب الكثير. هناك حاجة إلى التوفيق بين التصميم البدني والجمالي للساعة مع تحدي الأبعاد، السمة الرئيسية للمجموعة. كان هذا هو السبب وراء طرح طراز P.900 Caliberالجديد بسماكة 4.2 ملم، وهي واحدة من أنحف الحركات الأوتوماتيكية المنتجة في Panerai Manufactureفي نيوشاتيل.

إنها أول ساعة أوتوماتيكية من Paneraiمن هذا القطر تحتوي على عرض للتاريخ واحتياطي طاقة لمدة ثلاثة أيام، وهو الحل الأساسي الذي تشترك فيه مع Luminor Due 38مم (PAM00926 ،PAM1043 ،PAM1045) و Luminor Due 42 mm (PAM00927)  ،PAM1046).

تطور ملحوظ


 تم العثور على تطور ميكانيكي أكبر في عيار P.4002المستخدم في Luminor Due GMT Power Reserve 45ملم (PAM000964).  يتم دمج المناطق الزمنية المزدوجة مع مؤشر احتياطي الطاقة في جانب الطلب وشاشة تعمل على مدار 24 ساعة مع مؤشر صباحا / مساء في حركة يبلغ سمكها 4.8 مم فقط.

 تم تزويد هذه الساعات الجديدة من Luminor Dueبأشرطة قابلة للتبادل ومجهزة بنظام Quick Release، مهيئًا وراثياً للتغيير. إنها مقاومة للماء حتى عمق 30 متر.