W Muscat وصل إلى سلطنة عمان بأروع المواصفات!

الخميس 29 آب 2019

W Muscat وصل إلى سلطنة عمان بأروع المواصفات!

أعلنت W HOTELS، وهي جزء من Marriott International Inc.، عن افتتاح W Muscat، أحدث واجهة للشاطئ على العلامة التجارية W Escape.

وتعتبر الثانية التي يتم افتتاحها في الشرق الأوسط هذا العام.

 يقع فندق W Muscatعلى خلفية جبال الحجر، عند تقاطع منطقة شاطئ القرم.

 "يمثل وصول Wإلى مسقط فصلاً جديداً لكل من العلامة التجارية وهذه المدينة الصاخبة.  يعيد الفندق فهم التصميم العماني والتقاليد الثقافية لخلق هروب عصري وحيوي وأنيق على عكس ما رأته السلطنة من قبل".

رفاهية تامة


 يرحب الضيوف عند الوصول بتماثيل شجرة اللبان التي يبلغ طولها تسعة أطنان والتي صممها الفنان الشهير بونجسات أويكلانغ الذي يشيد بالثقافة العمانية. وفقًا لهذا التقليد نفسه، يتم إدخال الضيوف في غرفة المعيشة (تأخذ Wفي الردهة)، حيث يستريحون في مجلس عربي.

 توفر جميع غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 279 في فندق W Muscatإطلالات على المياه. يوفر المسبح الواقع على شاطئ البحر والذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع إطلالات على خليج عمان ويشكل جزءًا من تجربة WETالشهيرة في علامة W.

 يشتمل AWAY Spaعلى 10 غرف علاج وغرفة بخار وحمام تقليدي وغرفة علاج للأزواج.  تتميز الصالة الرياضية بإطلالة على البحر.

المأكولات


 تقدم Siddharta Lounge By Buddha-Barلأول مرة في سلطنة عمان في W Muscat، بينما يقدم HARVESTللضيوف خيارات مركزة على الخضار وأخف وزناً لتناول الإفطار والغداء والعشاء. تم تصميم القائمة باستخدام المنتجات المحلية والتخصصات الدورية بما في ذلك القهوة الحصرية المحمصة محليًا في عمان.

 CHAR، كما يوحي الاسم، هو منزل شواء، حيث يجتمع كل شيء مع اللهب.