ثلاثة يخوت من بينيتي.. رحلات مثيرة وهادئة

الثلاثاء 27 آب 2019

ثلاثة يخوت من بينيتي.. رحلات مثيرة وهادئة

هذه فترة من الإثارة في حوض بناء السفن في Benetti Viareggioلثلاثة يخوت.

تم بيع Mediterraneo 116 BM006و Delfino 95 BD106، وتسليم Fast 125 BF108 M / Y "Bangadang" لمالكها.

Mediterraneo 116 unit BM006


 بعد بيع 40M BO101لمالك أمريكي، أغلقت Benettiعملية البيع الهامة لاثنين من اليخوت. الأول هو سادس Mediterraneo 116 unit BM006، يبلغ طوله 35.5 مترًا، تتلاقى تصاميمه الخارجية من قبل جورجيو كاسيتا في وئام تام مع التصميمات الداخلية التي صممتها دائرة التصميم الداخلي في بينيتي.

 يمتد Layoutعبر أربعة طوابق، والتي يمكن أن تستوعب 10 ضيوف وطاقم من 7 أشخاص. تتميز الصالة في Main Deckبنوافذ كبيرة وهي مقسمة إلى منطقة معيشة مع أرائك مريحة ومنطقة لتناول الطعام تشغلها طاولة جلوس ل 10 أشخاص.على نفس السطح، تم تزيين كابينة المالك بالضوء وظلال داكنة من الخشب وتتميز بحمام خاص به مفصول بدش مركزي كبير.

 يوجد في الطابق السفلي كابينة مزدوجة لشخصين وكابينة للضيوف، إحداها مع سرير، وجميعها تحتوي على حمامات خاصة، بالإضافة إلى 3 كابينات مزدوجة للطاقم. تقع كابينة القبطان في الطابق العلوي بجوار الجسر.

 الميزات البارزة في الخارج هي الدرابزين الزجاجي على سطح السفينة Sun Deckو Upper Deckإلى جانب الجاكوزي في قسم القوس في الأخير. Sun Deckفسيح للغاية ومثالي للاستمتاع بلحظات الحياة الهادئة للعيش في الخارج.

Delfino 95 BD106


 اليخت الثاني، الذي تم بيعه لمالك أوروبي، Delfino 95 BD106يؤكد أن اسم Benettiيتم طرحه في الأسواق في جميع أنحاء العالم بفضل المجموعة الواسعة من الطرازات المعروضة.

 يتميز هذا اليخت الكلاسيكي الذي يبلغ طوله 29 مترًا بتصميم Benettالكلاسيكي، بالملامح الأنيقة والمبسطة التي صممها جورجيو كاسيتا والتصميمات الداخلية المتطورة التي صممها قسم التصميم الداخلي في بينيتي. ينقسم تصميم القارب إلى 4 طوابق، مع 8 ضيوف يقيمون في الطابق السفلي في 2 كبار الشخصيات و 2 كابينة الضيوف، بالإضافة إلى 3 كابينات إضافية لطاقم مكون من 5 أفراد. تقع كابينة المالك في منطقة القوس على السطح الرئيسي، بينما  يُظهر حمام السباحة ذو الدقة العالية في قسم القوس في الطابق العلوي الرغبة في الاستمتاع بالملاحة بالكامل، كما تفعل محطة الدفة الثانية على سطح السفينة Sun Deck.

 يوفر محركان V8بقوة 1000 حصان مجموعة من حوالي 2400 ميل بحري بسرعة تجول 10 عقدة.

M / Y "Bangadang"


 في هذا الجو المثير، تم تسليم وحدة Fast 125وحدة M / Y "Bangadang" إلى مالكها الشهر الماضي في فياريجيو. الخطوط السريعة لليخوت المصممة بلمسة خفيفة للمهندس البحري ستيفانو ريجيني مصحوبة بتصميمات داخلية من شركة RWDومقرها المملكة المتحدة.

 يبلغ طول اليخت 38 متراً ويجسد التجسيد والبساطة في أسلوب "صنع في إيطاليا"، ويتميز اليخت بخارجية صممها Pierluigi Ausonioومركز Azimut | Benettiللبحث والتطوير، ومزود بسحب منخفض وعالي  كفاءة الدفاعات الكربون Azipull.  تعمل كلا التقنيتين معًا لجعل طرازات Fast 125سريعة المناورة، مع تقليل الاستهلاك والراحة التي لا مثيل لها بفضل تقليل الاهتزاز.

 طورت شركة RWDثلاثة حلول بأسلوب مختلف لطرازات Benetti Fast 125، التي تسمى AirLand and Sea، وصاحب M / Y "Bangadang" اختار الخطوط الحديثة النظيفة من Air. تم ترتيب المفروشات حسب أفضل العلامات التجارية الإيطالية مثل Cassinaو Minottiو B&B​​و Meridiani e Paola Lentiعلى أرضيات خشبية من خشب البلوط بمجموعة متنوعة من الزخارف والظلال الملونة.

 منطقة المعيشة الفسيحة المليئة بالضوء في Main Deckمخصصة للمناسبات الأكثر رسمية، مع أرائك، وأريكة استرخاء، وكرسيين بذراعين وطاولة للجلوس ل10 أشخاص. وتتميز مقصورة المالك في منطقة القوس بنوافذ بانورامية على  كلا الجانبين وكذلك حمام خاص مع أرضية رخامية.

 في الطابق السفلي، بدءًا من المؤخرة، توجد غرفة المحرك والمرآب، الذي له باب جانبي كبير ويمكن أن يحتوي على زلاجات نفاثة.  مع هذا التصميم، يسود الصمت في كابينة الضيوف الأربعة مع حمام خاص، وكذلك في أماكن الطاقم على نفس السطح. وتقع 3 كابينات أخرى للطاقم في المقدّمة. يحصل الكابتن على كابينة خاصة بجانب غرفة القيادة في الطابق العلوي، والتي توفر بعض المناطق الواسعة جدًا في الهواء الطلق.

أحدث الأخبار السبّاقة