IWC Schaffhausen و6 نماذج جديدة لمجموعة الرجال

الجمعة 23 آب 2019

IWC Schaffhausen  و6 نماذج جديدة لمجموعة الرجال

مجموعة بورتوفينو، التي تصورها كورت كلاوس وهانو بوتشر، صانع الساعات في ذلك الوقت والمصمّم الحالي، مستوحاة من التصاميم الكلاسيكية المستديرة في الخمسينيات والستينيات.

تم تسمية هذه المجموعة على اسم القرية الإيطالية المثالية، وهي واحدة من أكثر العائلات شهرة في IWCمنذ إطلاقها لأول مرة عام 1984. بالنسبة للرجال والنساء، فإن ساعة Portofinoمتطورة ودقيقة في آن واحد. لا تزال العناصر المميزة، مثل النمط الأنيق والحالة المرتبة، شائعة بين المستهلكين اليوم.

مواصفات


 تم تحديث خط بورتوفينو للرجال هذا العام أيضًا، ويرحب بستة نماذج جديدة لاختياره.  يمكن القول إن واحدة من أكثرها إثارة هي Portofino Automatic Moon Phase، والتي ستكون الأولى التي تجمع بين قطر العلبة 40 مم ومرحلة القمر. حتى الآن فقط في طرز 37 مم أو 45 مم، سيكون هذا الحجم الجديد متاحًا في شكلين مختلفين من الفولاذ المقاوم للصدأ: أحدهما مزود بقرص مطلي بالفضة وعقارب مطلية بالذهب ومطرزات وشريط جلد تمساح بني من Santoni، والآخر بلون أزرق زالعقارب مطلية بالروديوم والتطريز وحزام جلد التمساح الأسود من سانتوني.

 يشتمل إطلاق 2019 أيضًا على إصدارات جديدة من Portofino Chronographبأرقام زرقاء. سيكون متوفراً إما من الذهب عيار 18 قيراطًا أو من الصلب غير القابل للصدأ عيار 18 قيراطًا، بالإضافة إلى زينة ذهبية وأيدي مطلية بالذهب وأحزمة جلد التمساح السوداء من سانتوني.

ميزة جديدة


 "مع هذه النماذج الخمسة الجديدة، استلهمنا أصول عائلة بورتوفينو، وأردنا مواصلة تقليد ساعات سيدات IWCمنذ الثمانينيات، مما يوفر حجمًا يمكن للنساء ارتداؤه.  وأوضح كريستيان نوب، المدير الإبداعي لـ IWC Schaffhausen، أن هناك ميزة أخرى مهمة هي نظام تغيير الشريط الجديد.