Audemars Piguet ورقم قياسيّ جديد

الأربعاء 21 آب 2019

Audemars Piguet  ورقم قياسيّ جديد

حققت Audemars Piguetبالفعل بصمتها في SIHH 2018بنموذجها الأولي RD # 2 Royal Oak Selfwinding Perpetual Calendar Ultra-Thinبالبلاتين.

ونتيجة مذهلة حققتها خمس سنوات من البحث والتطوير.  منذ العام الماضي، تم تحويل النموذج الأولي إلى نموذج إنتاج، وهو نموذج من الدراية الاستثنائية. بفضل عيارها 2.89 مم في الداخل وحافظة السُمك 6.3 ملم، فإن الرقة الفائقة الرقيقة Royal Oak Selfwinding Perpetual Calendarتحمل الرقم القياسي العالمي للنحافة.  كما يعلم جميع المتحمسين للساعات، فإن تصغير الحركات مرادف للبراعة الفنية عندما يكون مصحوبًا بالموثوقية في الساعات الراقية.

إتقان محتّم


 يتطلب تقليل عدد المكونات وحجمها إتقانًا للأداء وعقلية مبتكرة تعكس فلسفة العلامة التجارية، "لكسر القواعد، يجب عليك أولاً إتقانها". نظرًا لتعقيدها الذي يصنفها في الدائرة المغلقة من Grandes، فإن الساعات التقويمية الدائمة،ونماذج Royal Oakككل، عمومًا ليست ضئيلة بما يكفي لتنزلق بسلاسة تحت قميص، ولكن هذا ممكن الآن مع هذه  البراعة الفنية.  يمتلك صانعو الساعات والمهندسون في شركة التصنيع تطويرًا متكاملًا للحركة والتصميم وبيئة العمل في تصور هذه الساعة الجديدة لتعزيز كفاءتها وقوتها وموثوقيتها. لتحقيق حركة رفيعة جدًا بسمك 2.89 مم، تم دمج وظائف التقويم الدائم، مرتبة عادةً على ثلاثة مستويات في طبقة واحدة.

 يركز الجزء المرئي من هذه البراعة الجوهرية بشكل أساسي على المظهر الجانبي الرفيع للغاية، والرؤية الواضحة للوزن المتأرجح المنحوت والمزخرف بدقة، والعيار النهائي بدقة، فضلاً عن تصميم الطلب الجديد.

  تم إعادة تصميم عدادات اليوم والتاريخ والشهر بأحجام أكبر، وكذلك مؤشر اليوم/ الليل في تمام الساعة 8، مرتبة بشكل متناغم مقابل السنة الكبيسة في الساعة الرابعة. قبل كل شيء، تم استبدال شعار Grande Tapisserieالتقليدي للقرص بسطح أزرق منتهي من الساتان يعزز الوضوح مع تعزيز الطابع الحديث للقطعة. يتطور من النموذج الأولي 950 البلاتيني، تجمع العلبة بين التيتانيوم (العلبة والسوار) و 950 البلاتين (روابط الحافة والسوار). تخلق هاتان المادتان النبيلتان تباينًا دقيقًا، يتم تعزيزهما بشكل أكبر بالتشطيبات المصقولة من قِبل الحرفيين في المصنع.

تاريخيًا


 أثبتت Audemars Piguetمنذ فترة طويلة مهاراتها في صياغة ساعات الجيب الرفيعة للغاية وساعات اليد، والوصول إلى المعالم الفنية الجديدة بسرعة كبيرة وتحقيق الإنجازات الرئيسية في بداية القرن العشرين.

  تضمنت إحدى هذه المعالم ساعة الجيب 1921 المجهزة بحركة لا تزال تحمل الرقم القياسي العالمي للنحافة: 1.32 ملم! عام 1938، نقلت الشركة هذا السجل إلى ساعة يد ذات عيار 1.64 ملم، ثم عام 1967 بحركة ربط ذاتية بسماكة 2.45 ملم. ولكن دعنا نعود إلى التقويم الدائم، الذي تتقنهAudemars Piguetمنذ فترة طويلة. بعد أن أصبحت العلامة التجارية الأولى التي حققتقفزة علىصعيدساعة اليد عام 1955،كما أنها سجلت رقما قياسيا عالميا النحافة لتقويم دائم في عام 1978 مع عيار سماكة 3.95 مم.

رافقت التطورات التكنولوجية دائمًا تطور مجموعات Audemars Piguetالتي استفاد صناعها من مهارات المهندسين والمصممين والمبرمجين. من الثمانينيات، كان المصنع أحد رواد استخدام CAD(التصميم بمساعدة الكمبيوتر) أو الاختبار الرقمي. يوفر Royal Oak Selfwinding Perpetual Calendar Ultra-Thinفرصة للتطور مع مرور الوقت وامتلاك أفضل ما يوفره ضبط الوقت الحديث.

أحدث الأخبار السبّاقة