ماذا تحمل أبل في جعبتها لـ Apple Watchالجديدة؟

الثلاثاء 20 آب 2019

ماذا تحمل أبل في جعبتها لـ Apple Watchالجديدة؟

يمكن أن تتضمن Apple Watchالتالية مواد جديدة للحالة، بما في ذلك التيتانيوم والسيراميك. 

هذا وفقًا للأصول الجديدة التي تم سحبها من أحدث إصدار تجريبي لـ watchOS، كما كشف موقع iHelp.brالبرازيلي (عبر 9to5Mac). تظهر الشاشات الجديدة المكتشفة في الرسومات التجريبية المستخدمة في إقران Apple Watchأثناء الإعداد، وقائمة "Titanium Case" و "Ceramic Case" إلى جانب معلومات تحديد حجم النموذج.

مقارنة


 سبق أن عرضت Appleساعة Apple Watchمن السيراميك، إلى جانب طرازي Series 2و Series 3، مع سعر ممتاز وخيارات علبة باللونين الأبيض والأسود. لم تستخدم الشركة التيتانيوم من قبل، لكن المعدن الخفيف والمتين شائع بين صانعي الساعات التقليديين لأنه يمكن أن يقلل بشكل كبير من عبء علبة الساعة، مع الاستمرار في توفير مظهر ومظهر متميزين.

 كانت Apple Watch Series 4في العام الماضي أول تغيير مهم في تصميم الهيكل يمكن ارتداؤه منذ طرحه عام 2015، لذلك يبدو من غير المرجح أن تغير Appleهذا العام مرة أخرى. يشتمل التصميم المادي الجديد على أحجام أغلفة أكبر (40 مم و 44 مم، مقابل 38 مم و 42 مم للأجيال السابقة)، مع شاشة بزوايا مستديرة وحافة أقل نحافة.

توقعات


 يُعد تقديم مواد جديدة بمثابة وسيلة لشركة Appleلتوصيل أجهزة جديدة بشكل ملحوظ في الخارج، بالإضافة إلى تحسينات المعالج والمكونات التي تقوم بها من الداخل. من المحتمل أن تعرض شركة Appleهذه بجانب طرزها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم، في حالة إصدارها بالفعل هذا الخريف، ومن المحتمل أن تفرض رسومًا على هذه الخيارات أيضًا.

 أثبتت ساعة Apple Seriesمن الفئة 4 تحسنًا كبيرًا من حيث الأداء، كما أضافت ميزات إضافية مثل ECGالمدمجة. من المحتمل ألا يكون شكل Splashyالجديد هو مدى ما خططت له Appleفي السلسلة 5، خاصة وأن الشركة تعمل على تجديد watchOSلتكون أكثر استقلالية عن الهاتف، والتي ستستفيد من معالجات أكثر قدرة.