Heesen سلمت Erica.. يخت بطول ٥٠ مترًا!

الأحد 18 آب 2019

Heesen سلمت Erica.. يخت بطول ٥٠ مترًا!

سلمت Heesenاليخت الفائق 49.8 متر المعروف سابقًا باسم Project Boreas.

 ويأتي تسليمها بعد أن أتم اليخت تجارب بحرية صارمة في بحر الشمال وصل خلالها اليخت إلى سرعة قصوى تبلغ 20 عقدة.

 كان يُعرف سابقًا باسم Hull 18650، وقد تم تشغيل اليخوت الفخمة المصممة من Omegaعلى المواصفات وبيعت عام 2017 إلى عميل يوصف بأنه "مالك يخت ذو خبرة في الإبحار".

مواصفات

 إيريكا، التي كانت تسمى سابقا مشروع بورياس، تم تسليمها الآن إلى مالكها، وتتسع أماكن الإقامة لما يصل إلى 12 ضيفًا مقسمة بين ست غرف نوم، بما في ذلك جناح مالك السطح الرئيسي وخمس كابينات إضافية للضيوف أسفل الطوابق. بالإضافة إلى طاقم موظفين يصل عددهم إلى تسعة أشخاص.  عمل المالك عن كثب مع Mark Whiteley Designلإنشاء تصميم داخلي عصري وجذاب.

 يتكون Project Boreasمن هيكل بدني تم تصميمه من قِبل Van Oossanen Naval Architectsوهيكل من الألومنيوم، ويستند Project Boreasعلى منصة Nova Plusويرث صورة خارجية رائعة من سلفها Home. وأتى باللون الرمادي المعدني المصمم خصيصًا لتتناسب مع سيارة المالك.

الميزات

 سبق لمالك Heesen Mark Cavendishأن أخبر BoAT Internationalسابقًا: "كان لدى المالك العديد من اليخوت الشراعية الكبيرة وبعض الإبحار من قبل، لكن هذا هو أول يخت كبير بمحرك له".

 وتشمل الميزات الرئيسية محطة رأس السفينة العلوية، والتي سوف تسمح للمالك بتخطي اليخت بنفسه بينما يستمتع بأشعة الشمس.  تشمل التعديلات الأخرى فتح النوافذ في skyloungeوالبنية الفوقية الأصغر المتراصة فوق المدرجات الخلفية، مما يعني أنه حتى المزيد من الضوء الطبيعي سوف يتدفق إلى الداخل. كما تم دمج الألواح الزجاجية مع الستائر المتكاملة في سقف التشمس.

الطاقة والمستقبل

 تأتي الطاقة من زوج من محركات MTU 12V2000 M72لسرعة قصوى تقل عن 20 عقدة. عندما يتم تقليصه إلى 12 عقدة، فإن هذا اليخت 499GTسوف يتمتع بمجموعة من الرحلات البحرية تبلغ 3،750 ميل بحري.

 "MCMفخورة جدًا بكونها جزءًا من مشروع Heesenهذا، حيث تعمل كممثل للمالك إلى جانب فريق الإنشاء في الفناء. خاصة وأن هذا هو مشروعنا الرئيسي الثاني لهذا المالك ذي الخبرة الكبيرة"، بحسب الشركة.

 تشمل مشاريع اليخوت الفائقة الأخرى قيد التطوير حالياً في الفناء الهولندي مشروع Cosmosالذي يبلغ طوله 80 متراً والذي سيصبح أكبر يخت في Heesenحتى الآن.

أحدث الأخبار السبّاقة