بالذكرى ال٢٥.. A. Lange & Söhne تطلق Lange 1 Dynamic

الجمعة 09 آب 2019

بالذكرى ال٢٥.. A. Lange & Söhne تطلق Lange 1 Dynamic

بمناسبة الذكرى ال٢٥ لـ Lange 1، ستنتج A. Lange & Söhneهذا العام عشر ساعات محدودة من طراز Lange 1، موزعة بين يناير وأكتوبر. 

قدمت الشركة ​​بالفعل الساعات التالية: the Lange 1 "25th Anniversary", the Grande Lange 1 Moonphase "25th Anniversary", the Little Lange 1 "25th Anniversary" وthe Lange 1 Tourbillon Perpetual Calendar "25th Anniversary", the Lange 1 Time Zone “25th Anniversary”, the Lange 1 Moonphase "25th Anniversary"  وthe Grand Lange 1 "25th Anniversary".  هذا الشهر، تطلق شركة Saxon"الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Lange 1 Daymatic".

الفوراق


 تم طرح Lange 1 Daymaticعام 2010 كصورة مرآة ذاتية لل Lange 1. على الرغم من أن Lange 1 Daymaticيشبه Lange 1النموذجي للوهلة الأولى، إلا أنه يختلف عن الأصلي في جانب رئيسي وهو الحالة المعكوسة.  تم نقل عقربي الساعات والدقائق إلى اليمين، والثواني الفرعية والتاريخ إلى اليسار.  تم استبدال مؤشر احتياطي الطاقة في Lange 1، ب Lange 1 Daymaticمع عرض يوم من الأسبوع إلى الوراء على الجانب الآخر. 

ميزات


 تشمل الميزات الخاصة لـ Lange 1 Daymatic"الذكرى السنوية الخامسة والعشرين" علبة من الذهب الأبيض يبلغ قطرها 39.5 ملمًا، بالإضافة إلى قرص أرجنتيني ملون ومريح مع أيادي فولاذية زرقاء.  إن النقوش، بما في ذلك أرقام تاريخ تاريخ Lange، تعكس صدى اللون الأزرق لليدين.  ويبرز حزام جلد التمساح الأزرق المخيط يدوياً مع إبزيم من الذهب الأبيض الصلب مفهوم اللونين.

 تقتصر هذه الساعة على 25 قطعة، وهي مدعومة من عيار L021.1المصنوع ذاتيًا والذي يتميز باحتياطي طاقة أقصى يبلغ 50 ساعة. يوفر الدوار المركزي الكبير مع كتلة الطرد المركزي الطرفية في البلاتين بكفاءة طاقة لف كبيرة.  يدور فوق الحركة المزيّنة، وبالتالي يكشف عن مضلعات Glashütteالمضلّعة، والتمايل وغيرها من تقنيات التشطيب.  يبرز الديك المتوازن المصنوع يدويًا على طراز Langeمن طبعة "25th Anniversary" بتفاصيل خاصة: تم تعيينه على 25، وتاريخ محفوظات Langeالأيقونية محفورة في نمط الأزهار المليئة باللون الأزرق.