Benetti تطلق FB703 M/Y BACCHANAL

الخميس 08 آب 2019

Benetti تطلق FB703 M/Y   BACCHANAL

أطلق حوض بناء السفن في Benetti Viareggioيخت ضخم بطول 47 مترًا FB703 M / Y "Bacchanal"، بهيكل فولاذي وبنية ألمنيوم. 

للمرة الثانية، بعد امتلاك Benetti Classic، اختار المالك المكسيكي حوض بناء السفن الإيطالي لليخوت التي هي مثال على الذوق البسيط والأنيق. التصميم الخارجي من تصميم Benetti، في حين أن الديكور الداخلي هو العمل المشترك للمهندس المعماري Mauricio Gómez de Tuddoو Benetti Interior Style Department.

مواصفات


 اليخوت الضخمة المخصصة Benetti FB703 M / Y "Bacchanal"، ذات الهيكل الصلب والألومنيوم، تم إطلاقها في جو احتفالي في 2 أغسطس في فياريجيو. يبلغ طول FB703بطول 47 مترًا وبمساحة 2.45 مترًا، ويبلغ إجمالي حمولة FB703أقل من 500 طن.

 على الرغم من الإحساس الدولي بأسلوب اليخوت، يتأثر بشكل كبير بالمهندس ماوريسيو غوميز دي تودو الذي عمل مع قسم التصميم الداخلي في بينيتي على الديكور. فإن M / Y "Bacchanal" تتخلله المفروشات الفريدة "صنع في إيطاليا" بعلامات تجارية مثل Minottiو  باولا لينتي، وكذلك جيورجيتي، ريماديسيو، بولترونا فراو وإكستيتا.

 تصميم الخارجيات الأنيقة والأنيقة هو عمل Benettiبالكامل.

التصميم اداخلي


 ينتشر التصميم، المصمم لاستيعاب 12 ضيفًا و 7 من أفراد الطاقم، عبر أربعة طوابق، حيث يتقاسم التصميم الداخلي والخارجي نفس المقاربة الموحدة. يمكن رؤية هذا الجهد بوضوح على Main Deck، حيث يتم تقسيم مقصورة القيادة ومنطقة تناول الطعام والصالة الرئيسية بواسطة أبواب زجاجية منزلقة كاملة العرض بدون إطار، مما يخلق مساحة داخلية وخارجية جيدة التهوية. إن الإحساس الممتع بالوجود في الهواء الطلق ووجود اتصال مباشر مع البحر يجعل المساحات تبدو أكبر وتغمرها بالضوء الطبيعي. يتم إثراء هذا الحل وتعزيزه عن طريق اختيار أرضيات من خشب الساج مع السد الأسود في المناطق الداخلية والخارجية.

الضيوف


 تقع المنطقة الليلية للضيوف، والتي تتألف من شخصين vipوكابينة للضيوف، في الطابق السفلي، وكذلك أماكن الطاقم. تقع أماكن إقامة القبطان وكابينة كبار الشخصيات الثالثة في الطابق العلوي. يقع جناح مالك الحزمة الكاملة، الذي تم إدخاله من خلال دراسة خاصة ، في قسم القوس في Main Deck.  يرتدي المسبح المخصص على Sun Deckفسيفساء من Sicis، ويمثل أقصى درجات الأناقة.

ميزات


 تم تجهيز M / Y "Bacchanal" بنظام السونار ثلاثي الأبعاد لزيادة السلامة على متن الطائرة، مما يتيح التعرف على الجثث في البحر وتوفير معلومات حول أي عقبات تصل إلى أكثر من 500 متر من اليخت.

 FB703مدعوم من محركين MTU 12Vوالرحلات البحرية بسرعة 14 عقدة، مع مجموعة من 4000 ميل في 10 عقد، مما يسمح لها بالقيام بمعابر عبر المحيط الأطلسي.

أحدث الأخبار السبّاقة