افتتاح فندق ماريوت إنترناشونال في كندا

الأربعاء 07 آب 2019

افتتاح فندق ماريوت إنترناشونال في كندا

افتتحت ماريوت إنترناشونال فندق رقم 250  في جي دبليو ماريوت في كندا. 

يقع فندق JW Marriott Edmonton ICE Districtفي إدمونتون، ألبرتا، وتمتلكه EAD Hotelsوتديره ماريوت الدولية.

ميزات


 يتميز الفندق بأربعة أماكن لتناول الطعام والمشروبات: مطعم Bravenالراقي، و Kindred Food + Drinkطوال اليوم، وبار كوكتيل يسمى Alchemyوبار اللوبي.  يتكون المرفق الخاص به من منتجع صحي متكامل الخدمات مع خمس غرف للعلاج ونادي للياقة البدنية. يوفر مساحة 22000 قدم مربع للاجتماعات والمؤتمرات، بما في ذلك قاعة احتفالات تبلغ مساحتها 9000 قدم مربع.  يقع The Legends Private Residencesفوق الفندق، ويوفر 262 وحدة سكنية.

 وقال دون كلري، رئيس قسم العمليات في ماريوت الدولية الكندية في بيان "يسرنا أن نفتتح الفندق رقم 250 في كندا، وكذلك إحضار علامتنا التجارية الشهيرة JWإلى مدينة إدمونتون. تؤكد ممتلكاتنا رقم 250 على أهمية الرفاهية لهذا السوق، والفرصة الهائلة للنمو في كندا".

موقع مميز


 يتصل فندق JW Marriott Edmonton ICE Districtبساحة Rogers Place، مقر NHL’s Edmonton Oilers.  تتيح الشراكة بين المبنيين للضيوف الوصول الخاص إلى الموقع. يقع الفندق أيضًا على مسافة قريبة من حي الفنون بالمدينة ومركز إدمونتون للمؤتمرات.

 تضم ماريوت العالمية أكثر من 7000 فندق في 131 دولة ومنطقة. تشمل علامتها التجارية الفاخرة JW Marriottأكثر من 80 موقعًا في أكثر من 25 دولة ومنطقة.

أحدث الأخبار السبّاقة