٤ ساعات Carrera Calibre جديدة من TAG Heuer

الأربعاء 07 آب 2019

٤ ساعات Carrera Calibre جديدة من TAG Heuer

تم تقديم مجموعة TAG Heuer Carreraعام 1963.

تواصل علاقاتها مع عالم سباقات السيارات قيادة الخط، الذي أصبح واحداً من أكثر العلامات التجارية شهرة. تم تصميم المجموعة خصيصًا للمتسابقين المحترفين،  وتم تسميتها باسم سباق كاريرا باناميريكانا الشهير والخطير، والذي لم يشارك فيه سوى السائقين الأكثر جرأة. 

الاسم


تعني كلمة كاريرا "العرق" أو "المهنة"، والساعات الجريئة والمبتكرة والصعبة التي تحمل هذا الاسم تصنع لأولئك الذين يفعلون الأشياء بطريقتهم، سواء في مضمار السباق أو في طريقهم.  يجمع TAG Heuer Carrera Caliber 16الذي تم تجديده بمقاس 41 مم، بين الأداء والمظهر الرياضي المتميز لساعة عملية ومريحة بقدر ما هي عصرية. العديد من الميزات المصممة حديثًا تجعل هذه الساعة المنعشة تبرز عن سابقاتها.

تطور


 تطورت الحالة، في أشعة الشمس السوداء أو أشعة الشمس الزرقاء، لتصبح أكثر وضوحًا.  تعد العدادات الموجودة على الوحدات الفرعية الثلاثة في الكرونوغراف أكبر وأكثر وضوحًا. 

بدلاً من نقطة SuperLuminova® في كل فهرس، تمتلئ علامات الفهرس الآن بمهارة بمادة الإنارة للحصول على رؤية مثالية في أي حالة. يعزز اندفاع اللون من المظهر العام للساعة، على الحالة السوداء، لهجة حمراء ترسم أطراف عقرب الساعة الأوسط وعقارب subdial.

ميزات


 ما يميز الطرازات الجديدة هو علبة الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي تبدو أرق وأكثر أناقة بسبب العروات الأقصر وتوازن التشطيبات المصقولة التي تمنح للساعة طابعًا أكثر ديناميكية.  طول وأسلوب العروات الجديد يجعل الساعة أكثر راحة في الإرتداء. يظهر الإطار الخزفي الأسود أو الأزرق أكبر أيضًا لأنه لم يعد لديه حلقة معدنية على طول الحافة الخارجية. هذا التغيير يؤكد المظهر الرياضي لهذه الساعة الأنيقة.

 أكثر ما يلفت النظر في الطرز الأربعة الجديدة هو القطعة باللون الأزرق مع حزام جلد بني فاتح. إعادة تقديم هذا اللون في ساعة TAG Heuerكاريرا بهذا الحجم، يتم تقديم هذه الساعة الحديثة على حزام من جلد العجل مثقب مع خياطة وبطانة في نفس اللون البرتقالي مثل لهجات الحالة.  يتميز نظيره أيضا بحالة في أشعة الشمس الزرقاء ولكن لديه سوار الفولاذ المقاوم للصدأ. النماذج مع الحالة في أشعة الشمس السوداء تأتي مع سوار الفولاذ المقاوم للصدأ أو حزام من الجلد الأسود مثقبة مع خياطة حمراء.

 يتم تشغيل الطراز Caliber 16الأوتوماتيكي، الذي يحميه كل من الطرازات الجديدة المزودة بغطاء خلفي مختوم يحمل اسم المجموعة، بمثابة إشارة إلى تراث المجموعة بالسرعة العالية والمغامرة.

أحدث الأخبار السبّاقة