افتتاح فندق Hyatt Shenzhen بأروع حلّة

الأحد 04 آب 2019

افتتاح فندق Hyatt Shenzhen بأروع حلّة

أعلنت حياة هوتلز كوربوريشن عن افتتاح فندق بارك حياة شنتشن. 

يقع هذا الفندق الجديد على قمة ناطحة سحاب من 48 طابقًا في قلب حي فوتيان المركزي في مدينة Shenzhen، وهو مصمم لتوفير واحة فاخرة وسط الطاقة النابضة في هذه المدينة السريعة النمو.

 قال "ستيفن هو"، رئيس العمليات العالمية: "نحن متحمسون للغاية للاحتفال بافتتاح بارك حياة شنتشن وتقديم تجربة شخصية جديدة لهذه المدينة الديناميكية. نحن نقدر بصدق، Ping An China، لثقتهم ودعمهم. من خلال تجربتهم الغنية في إدارة العقارات سنعمل على جلب تجربة متطورة ومثيرة".

الموقع


 يقع فندق Park Hyatt Shenzhenفي مكان مثالي للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على مسافة قريبة من مركز Shenzhenللمعارض والمؤتمرات وتحيط به مكاتب الشركات والتسوق الفاخر. يقع الفندق على بعد 1.8 ميل (3 كيلومترات) من نقطة تفتيش فوتيان، ويوفر وصولاً مباشرًا تحت الأرض إلى خطوط المترو ومحطة قطار فوتيان عالية السرعة في هونغ كونغ، مع إمكانية الوصول إلى جميع مناطق شنتشن بالقرب من الفندق.

التصميم


 يشبه المبنى المكون من 48 طابقًا المصمم من قِبل شركة Kohn Pedersen Fox Associates (KPF)ومقرها نيويورك، فراشة زجاجية وفولاذية ديناميكية بجناحيها المنتشرة على أفق مدينة Shenzhen.

 صممت Yabu Pushelbergالمساحات الداخلية الأنيقة والرائعة في فندق Park Hyatt Shenzhenلتشعر وكأنك في منزلك بعيدًا عن المنزل.  يحتفل تصميم الفندق بتراث علامة Park Hyattويخلق ملاذاً من الهدوء، ويوفر واحة نباتية في السماء تمزج بين الطبيعة والثقافة. عند دخول الضيوف إلى حديقة الفندق ذات النمط الصيني، سيجدون إثراء لا مثيل له وإقامة هادئة بهدوء.

 غرف الضيوف


 تم تصميم غرف الضيوف والأجنحة الفسيحة البالغ عددها 195 في الفندق لإنشاء ملاذ مستوحى من الطراز الآسيوي حيث سيشعر الضيوف كما لو كانوا على السحابة. تقع الطوابق المؤدية إلى كل غرفة في الطوابق من 36 إلى 44 ، وتصطففيالممرات المؤدية إلى كل غرفة، سجاد مزخرف فيمساحة تتراوح بين 516 قدم مربع و 3،229 قدم مربع (48 متر مربع إلى 299 متر مربع). عند دخولإلىكل غرفة ضيوف،يمكن للنزلاء العثور على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تؤطر المناظر الخلابة للسماء. في ظلال مهدئة من اللون الرمادي، تضم الغرف أيضًا تفاصيل صينية معاصرة، تتراوح من الأعمال الفنية إلى الإضاءة المصممة على طراز الفانوس إلى الميني بار الذي يشبه الخزانة الصينية الحديثة.

 في الحمام المبطن بالرخام، يستمر التأثير الآسيوي في الجناح المزدوج المستوحى من العمارة الصينية التقليدية. تتميز الحمامات أيضًا بحوض استحمام عميق ودش مطري مستوحى من السبا ومستلزمات حمام فاخرة تم تصميمها خصيصًا لـ Park Hyatt Shenzhenمن عطور New York perfumer Le Labo، التي تشتهر بعطورها المصنوعة يدويًا.

الطعام


 ستطلق Park Hyatt Shenzhenمجموعة فريدة من الحانات والمطاعم لعرض مأكولاتها المتميزة مع مناظر لا تضاهى لأفق Shenzhen.  يقع Living Roomعلى جانب كامل من المستوى 33، وهو مكان مصمم على الطراز السكني ينعش فيه الضوء الطبيعي، ويوفر مناظر خلابة وشعورًا بالراحة الحميمة والأناقة الخالدة، حيث يمكن للضيوف التجمع لتناول شاي بعد الظهر أو المشروبات المسائية.

 يوجد أيضًا على مستوى 33 حديقة Garden Pavilion، وهي متخصصة في المطبخ الكانتوني الكلاسيكي والأصلي بالإضافة إلى تخصصات سيتشوان وجيانغنان.  يتألف الديكور من مجموعة من الأجنحة المغطاة بالخضرة، وهو يخلق أجواء رائعة تشبه تناول الطعام في الهواء الطلق. تستمر الفكرة النباتية في أجنحة الطعام الأربعة الخاصة بالمطعم، ولكل منها صالة وغرفة خاصة بها، حيث تصور أغطية الجدران المشاهد التاريخية للجبال والأشجار والحياة البرية.

 تم افتتاح The Glasshouse on Level 47في أواخر شهر آب/أغسطس، وهو يتميز بأسلوب عصري لتناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يتدفق الضوء الطبيعي من السقف الزجاجي والنوافذ.إنه مطعم وبار عصريان يقدمان مجموعة واسعة من المشروبات والمأكولات الأوروبية الأنيقة مع حساسية صينية.

 يقع فندق Atticفي الطابق 48، وسيتم افتتاحه أيضًا في أواخر آب/أغسطس، ليكون بمثابة بار بطابع نباتي.

مكان للمناسبات


 مع أكثر من 16000 قدم مربع (1500 متر مربع) من مساحات الفعاليات الراقية على الطراز السكني، حيث تنعم بالضوء الطبيعي، ومناطق ومناظر خلابة للمدينة، يطمح بارك حياة شنتشن إلى أن يكون الموقع الرئيسي في المدينة مصدر للإلهام والتطور الاجتماعي.

يتم تعريف التجمعات في بارك حياة شينزين بالإبداع والخيال، والتخطيط الشخصي، والجو الذي لا مثيل له، والديكور الفريد، والقوائم المخصصة، وقبل كل شيء، الالتزام بالجودة وإتقان التفاصيل.

أحدث الأخبار السبّاقة