AC Schnitzer وتعديلات على X5 .. لن تنتظر X5 M

الأحد 04 آب 2019

AC Schnitzer  وتعديلات على X5 .. لن تنتظر X5 M

 رأينا للتو BMW X5 Mالتي تقوم ببعض الاختبارات خارج نوربورغرينغ. 

ستكون X5 Mأقوى X5والأكثر إثارة عندما تظهر لأول مرة. ومع ذلك، لن يكون موجودًا لبعض الوقت وسيكون مكلفًا للغاية.  فماذا إذا كنت ترغب في شراء سيارة X5أكثر طبيعية ولكنك ترغب أيضًا في الحصول على بعض القدرة على التعامل مع السيارة Mالقادمة؟

البرنامج


 يعمل برنامج التوليف الجديد من AC Schnitzer، وهو موالف قديم لسيارات BMW، على تحسين سرعة ورشاقة سيارة BMW X5الحالية من طراز G05. لا توجد ترقيات للطاقة بعد، لكن AC Schnitzerيعمل حاليًا على ترقيات الأداء لكل من X5 M50iو X5 xDrive30d.

 لتحسين المناولة، استبدل AC Schnitzerنظام التعليق الهوائي القياسي X5من أجل نوابض لولبية ثابتة أقل بمقدار 20/25 مم من الأمام / الخلف القياسي. لا يجعل هذا التعليق أكثر ثباتًا ولكنه يقلل أيضًا من مركز الثقل كثيرًا.

 كما تم تزويدها بفواصل عجلات بقطر 12 مم في جميع العجلات الأربع، مما يوسع نطاق الفتحة للحصول على قبضة ومعالجة أفضل. كما أنه يبدو أكثر جمالًا بهذه الطريقة، حيث يتم خفضه.

  BMW X5المضبوطة في الواقع يسمى "بوس" أي الرئيس. وهذا رائع أيضًا.

التعديلات الخارجية


 تتوفر بعض خيارات العجلات 22 بوصة المختلفة،  جنوط سباق AC1المزورة، عجلات من سبائك AC1الخفيفة، جنوط خفيفة الوزن من النوع Vأو عجلات من النوع VIII.  جميعها تناسب الإطارات التي تبلغ 275/35 R 22في المقدمة و 315/30 R 22في العمق.

 كما أنه يحتوي على جناح سقف، جناح أمامي، وحتى فتحات شفاط وظيفية. من الداخل، تضيف الدواسات المصنوعة من الألمنيوم وغطاء الألمنيوم "Black Line" لجهاز التحكم iDriveبعض القوة الرياضية الإضافية.