Carl F.Bucherer وساعة خارقة لهدف نبيل

السبت 03 آب 2019

Carl F.Bucherer  وساعة خارقة لهدف نبيل

إن Patravi ScubaTec Black Manta Special Editionالجديد هو الكرونومتر المعتمد من COSC.

هدف نبيل


 وهو مزود بحقيبة من التيتانيوم فائق الإضاءة وصمام إطلاق هيليوم ومقاوم للماء حتى 50 بارًا (500 م). هذه الساعة جاهزة لمغامراتك في العمق. بالإضافة إلى مظهرها الأنيق، فإن الساعة السوداء هي أيضًا لهدف سامٍ. فتماشيا مع قيم كارل ف. بوشرر، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية مانتا ترست الخيرية.

 انضم كارل ف. بوشر إلى Manta Trust، وهي مؤسسة خيرية مقرها المملكة المتحدة مهمتها الحفاظ على المحيطات وموطن أشعة مانتا النادرة. تنشط Manta Trustفي أكثر من 20 دولة، حيث تقود بلا كلل مشاريع بحثية وحملات توعية نيابة عن هذه الأنواع المهددة بالانقراض. تعد Patravi ScubaTec Black Manta Special Editionثاني ساعة خاصة من إصدار كارل إف بوشرر مخصصة لهذا الغرض.

 يقول غي ستيفنز، الرئيس التنفيذي لشركة مانتا ترست: "بفضل الدعم اللطيف الذي قدمه كارل ف. بوشرر، ستتمكن مانتا ترست هذا العام من إطلاق مشروع بحثي استكشافي مثير لاكتساب رؤية جديدة حول أنماط حركة وسلوك مانتا. ستمكننا خذه الدراسة من تقديم حماية إقليمية أكثر فعالية".

ميزات


 كما قد تتوقع من الاسم، فإن Patravi ScubaTec Black Manta Special Editionهي ساعة غواص متميزة. تتميز علبة التيتانيوم الخفيف الوزن الجديدة في مجموعة Carl F. Bucherer، بطبقة DLCسوداء وقطر جذاب يبلغ 44.6 ملم. تشكل الألوان السوداء العميقة تباينًا مع العناصر ذات اللون البرونزي التي تذكر بأدوات الغوص القديمة.  تزين Super-LumiNovaالمؤشرات والعقارب، والتي تضع إطارًا لصور ظلية مانتا راي في وسط الحالة السوداء. يمكن ضبط وقت الغوص بسهولة مع الإطار الدوار أحادي الاتجاه من التيتانيوم والسيراميك، إحدى ميزات السلامة في الساعة، إلى جانب صمام إطلاق الهليوم الأوتوماتيكي.

 بغض النظر عن كيفية استخدام وظائفه، يظل إصدار Patravi ScubaTec Black Manta Special Editionرمزًا للحفظ والقيم التي تدوم على مر الأجيال. تم تطويره خصيصًا لـ Carl F. Bucherer، ويتكون حزام النسيج المبتكر من زجاجات PETالمعاد تدويرها ويتميز بغرز بلون مغاير من البرونز. 

يظهر ظهر العلبة المطلية بـ DLCنقشًا مفصلاً للذي ألهم الساعة: أشعة المانتا السوداء.

قوة ودقة


 بتوقيت مثالي، تضم علبة التيتانيوم حركة CFB 1950.1الأوتوماتيكية ذات القوة الاحتياطية 38 ساعة. تم تأكيد دقتها رسميًا من قبل معهد اختبار الكرونومتر السويسري المستقل التابع لشركة Contrôle Officiel Suisse des Chronomètres (COSC).  كل ساعة مصحوبة بشهادة COSCفردية.  بفضل مقاومة الماء التي تبلغ 50 بارًا (500 متر)، فإن إصدار Patravi ScubaTec Black Manta Special Editionيتميز بدقة تحت الماء كما هو الحال على الأرض.

 هذا الإصدار الخاص المحدود هو أحدث إضافة إلى عائلة الساعات البحرية Patravia ScubaTec.  تحتوي المجموعة على نماذج للرجال باللون الأزرق أو الأسود، بالإضافة إلى ساعات ملونة للنساء، تتمتع جميعها بمستوى عالٍ من الدقة. وعززت مقاومة الماء، مزيج رائع من الحداثة وتقاليد صناعة الساعات السويسرية.