Zenith و Farfetchيُطلقان نسخة حصريّة من Defy Classic

الأربعاء 31 تموز 2019

Zenith و Farfetchيُطلقان نسخة حصريّة من Defy Classic

أصدرت Zenithلتوها نسخة حصرية من ساعة Defy Classicالخاصة بها بالتعاون مع Farfetchللأزياء الفاخرة.

 بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للعلامة التجارية على المنصة.

مواصفات


 محدود بـ 25 قطعة متوفرة حصريًا على farfetch.com، ويأتي الطراز بـ 7،500 دولار في علبة بقطر 41 مم مصنوعة من السيراميك الأبيض وتتميز بمزيج من الأسطح غير اللامعة المصقولة بالفرشاة.

 تأتي السّاعة مع حركة تلقائية هيكلية، كاملة مع عجلة هروب من السيليكون واحتياطي طاقة لا يقل عن 50 ساعة. وتضفي الساعة جمالية جريئة وحديثة، ويظهر شعار النجمة المركزي المستقبلي للعلامة التجارية من خلال الحالة

 وقال ماكسيم دي توركهايم، كبير مديري التطوير في فارفيتش للساعات في بيان " ولد هذا التعاون مع شركة زينيث من خلال الرغبة في إنشاء ساعة من شأنها أن يتردد صداها حقا مع عملائنا العالميين.  في Farfetch، نفخر بأننا نمتلك أقوى رعاية للساعات الفاخرة، وهذا التذكار الفريد هو شهادة على التزامنا بهذه الفئة المتنامية. يبحث عملاؤنا عن الإرث في المستقبل، وهذه الساعة المحايدة من ناحية النوع الاجتماعي تجسد تلك الرغبة ".

مستقبل مجهول


 يقول جوليان تورنار، الرئيس التنفيذي لشركة زينيث: "نعتقد أن المبيعات عبر الإنترنت وسوق الساعات الفاخرة على الإنترنت سوف يستمران في النمو، مما يسمح لنا، في زينيث بمواصلة توسيع وجودنا.  إن وجود Farfetchالدولي يجعلها خيارًا طبيعيًا لهذه الشراكة، ليس فقط لإعطاء أسواقنا الرئيسية، بل أيضًا للعديد من الأسواق العالمية، إمكانية الوصول إلى هذا التعاون المثير.

مع مرور عام واحد فقط على العلاقة، لا يوجد شيء مطروحا من حيث الاستمرار في العمل مع Farfetchواستكشاف المزيد من الطرق المبتكرة التي يمكننا من خلالها التعاون".

أحدث الأخبار السبّاقة