The Arts Club في لندن يحتضن أوّل نادٍ تدريبيّ طبيّ

الأربعاء 31 تموز 2019

The Arts Club في لندن يحتضن أوّل نادٍ تدريبيّ طبيّ

كشفتThe Arts Clubمساحة الفنون الخاصة بالأعضاء الـVIP فيMayfair ، عن شراكة مع مؤسسة Lansherofالطبية النمساوية.

على غرار سبا، في أول رحلة للشركة إلى لندن.

تصاميم فخمة


 يشار إلى أن هذا المرفق هو أول صالة رياضية طبية في العالم، ويحتل المركز المكون من ستة طوابق، مقابل النادي الذي يبلغ عمره 155 عامًا، والذي كان سابقًا موطنًا لسوق دوفر ستريت. داخل التحليلات الرائدة المميزة في Lanserhofوأنظمة التدريب الحديثة، يتم إرفاقها بتصميمات داخلية أنيقة من قبل شركة Ingenhoven Architectsالتي تتخذ من دوسلدورف مقراً لها.

 تحتل الجداريات الممتدة من الأرض حتى السقف في الريف النمساوي الساحر مركز الصالة الخاصة بالأعضاء. تصطف الأريكة الزرقاء المميزة للمجموعة على استقبال غرف الاستشارة للأطباء،  في حين أن المواد الفاخرة، بما في ذلك جلد Spinneybeck، الذي يغطي جدران المصاعد وكراسي Vitra، والأسطح النحاسية المصقولة، وتوقيع Corianالمحفور في العلامة التجارية في مغاسل غرفة المعالجة الأنيقة، ممّا يضيف مستوى من الفخامة.

المُتوقّع


 كما يتوقع المرء من المؤسستين، يمكن للأعضاء الوصول إلى أحدث الابتكارات في هذا المجال. ويشمل ذلك تكنولوجيا الرقائق الدقيقة، التي تقوم بتحميل البرامج المصممة حسب الطلب على معدات الصالة الرياضية. مختبر للعمود الفقري يتأثر بتكنولوجيا التدريب في الفضاء الجوي، وآلة التصوير بالرنين المغناطيسي في المنزل لتحليل تكوين الجسم. قد يرغب الأعضاء الذين يرغبون في البدء ببطء، البدء بقائمة ضخ الخاصة بالنادي أو بالتدليك أو التمرين في صالة الألعاب الرياضية الواسعة.