XT5 من كاديلاك بتصميم ومحرّك جديدين

الثلاثاء 30 تموز 2019

XT5 من كاديلاك بتصميم ومحرّك جديدين

يتلقى طراز كاديلاك XT5كروس، الأكثر مبيعًا، عملية تغيير بسيطة لعام 2020.

ستكتسب محركًا جديدًا يعمل بالشاحن التوربيني، وميزات تقنية جديدة، وتحديثات يتناسب مع طرز كاديلاك الأخرى مثل طراز XT4الأصغر حجمًا، و XT6الأكبر.

المحرّك


المحرك الأساسي الجديد عبارة عن محرك مضمّن بسعة 2.0 لتر ومزود بشاحن توربيني يبلغ 237 حصانًا و 258 رطلًا، وهو نفس المحرك الموجود في XT4وعدد من منتجات جنرال موتورز الأخرى. تأتي السّيّارة بنظام الدفع بالعجلات الأمامية بينما يكون نظام الدفع بجميع العجلات خيارًا، ويأتي المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات.

التّصميم الخارجيّ


تأتي سيارة XT5الآن بتصميمات ثلاث: Luxury, Premium Luxury  وSport. يتميز الطراز Premium Luxuryبتصميم خارجي أكثر إشراقًا وتجربة قيادة أكثر راحة، في حين يهدف طراز Sportإلى تجربة رياضية مع إعدادات توجيه وإطار خارجي غامق.

بالمقارنة مع طراز 2019، تحصل الشبكة الأمامية على تصميم جديد بأنسجة شبكية مختلفة حسب مستوى القطع. تم إعادة تصفيف مصدات السيارة الأمامية والخلفية، وأصبحت المصابيح الأمامية LEDقياسية، وتتمتع المصابيح الخلفية LEDبرسومات مختلفة، وهناك تصميمات جديدة للعجلات تتراوح من 18 إلى 20 بوصة.

التّصميم الدّاخليّ


من الداخل، تم إعادة تصميم وحدة التحكم المركزية وحصلت XT5على نظام معلومات وترفيه جديد لكاديلاك يتم تشغيله بواسطة وحدة تحكم دوارة على وحدة التحكم المركزية. بالإضافة إلى شاشة 8 بوصة تعمل باللمس. تشمل التحديثات الأخرى المقاعد الأمامية القياسية ونظام صوت Bose Performance Seriesاختياريًا جديدًا، والرؤية الليلية المتاحة، وعروض الكاميرا الاحتياطية.

لم يتم الإعلان عن السعر بعد، ولكن سيتم طرح 2020 XT5للبيع في نهاية صيف 2019.