Benetti تُسلّم FB275 وتتحضّر لمنافسة جادّة!

الأربعاء 31 تموز 2019

Benetti تُسلّم FB275 وتتحضّر لمنافسة جادّة!

تنطلق الدفعة الأخيرة من موسم جيجا من Benettiالّتي أعلنت عن تسليم يخت جيجا الرائدة FB275البالغ طوله 108 أمتار.

ويُعتبر اليخت أطول يخت بنته بينيتي على الإطلاق. يتميز بتصميم خارجي وديكور من RWDوتصميمات داخلية من فريق التصميم في Benetti. وسائل الراحة على متن اليخت، مثل حمام السباحة الكبير، والسينما، وألعاب الماء تجعلها ترقى إلى مستوى يخت جيجا. 

نجاح بالإنجاز


صرح بذلك باولو فيتيلي، مؤسس ورئيس مجموعة Azimut | Benetti Group:"FB275نجاح كبير لبينيتي وليفورنو وإيطاليا. اليوم أكملنا عملية التسليم قبل 40 يومًا من الموعد المحدد. لقد جعلنا المالك وقبطانه وفريقه سعداء للغاية وفخرون بهذه التحفة الحقيقية. شكراً جزيلاً للمالك الذي وثق بـ "بينيتي"، وفرانكو فوسيناني، وكل إدارة بينيتي التي جعلت هذا الإنجاز الاستثنائي أمرًا ممكنًا".

يعد FB275البالغ طوله 108 أمتار، أطول هياكل يخت جيجا من Benettiبفضل بدن فولاذي وهيكل ألومنيوم وبوزن إجمالي يصل إلى 3676 طن، وهندسة بحرية من تصميم Pierluigi Ausonio. وبعد 4 تجارب بحرية أصبح معتمد الآن مع شهادة لويد.

المواصفات


بفضل سعة خزان الوقود الذي يسع 345،000 لتر ومحركات MTU 2880كيلو واط القوية، تبلغ سرعة اليخت القصوى 18.5 عقدة ومجموعة مستقلة تبلغ 6500 نانومتر عند 14 عقدة. كما يتميز يخت Gigaالرائد الجديد لشركة Benettiبطائرة ضخ كهربائية من نوع Schjel SPJلتمكين شركة اليخت من السفر لمسافات تعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل.

رفاهيّة قصوى


من حوض السباحة الكبير في الـ Main Deckإلى اللعب والأمور التّرفيهيّة الموجودة على متنها، يُعد FB275يخت Gigaمصمم لاحتضان أفضل حياة اليخوت. يأتي اليخت بأكثر من 1000 متر مربع مخصصة بالكامل لمساحات المعيشة في الهواء الطلق. يعد Observation Deckمكانًا بارزًا على متن اليخت. يتميز Owner's Deckبمساحات خاصة لتناول الطعام والاسترخاء في الهواء الطلق، بينما توفر طاولة الطعام الواسعة في Main Deckالمكان المثالي لقضاء أمسية في الهواء الطلق.

قال أدريان تشيسنيل، مدير الفريق في RWD: "التصميم الخارجي لـ FB275يجسد كل ما تسعى RWDلتحقيقه في تصميماتنا، الأناقة والجمال والاهتمام بالتفاصيل والجودة المطلقة في كل سطح ومنحنى. الإنجازات الهندسية الهامة على متنها إلى جانب هذا الشكل الخارجي الأنيق، الذي صممه بينيتي ببراعة، يخلق بنية فريدةً، يفخر به فريق RWDبالكامل".

 منافسة جادّة


بدأ موسم بنيتي جيجا رسميًا بتصنيع ثلاثة يخوت جيجا تفوق 100 متر في منشآت بنيتي في إيطاليا. للارتقاء إلى مستوى التحدي الهائل المتمثل في بناء ثلاثة يخوت جيجا فاخرة بهذا الحجم في وقت واحد، استثمرت Benettiبكثافة في عمليات الشركة، وكذلك مرافق ليفورنو. تم تثبيت مهبط طائرات الهليكوبتر المتوافق مع ENAC، هيئة الطيران المدني الإيطالي لتوفير الراحة للعملاء وموظفيهم. تم تجهيز كل من الحظائر مع اثنين من الرافعات العملاقة بسعة 40 طن كحد أقصى.

يتطلب تطوير Benettiلبرنامج بناء اليخوت الثلاثة جيجا أيضًا إنشاء فريق استثنائي من الخبراء المتخصصين في بناء اليخوت الكبيرة. Benettiهي واحدة من الشّركات القليلة في العالم التي لديها القدرة على بناء يخوت يتجاوز طولها 100 متر، في جزء من خطة طويلة الأجل لبينيتي. لأول مرة، سيكون الفناء الإيطالي الخاص منافسًا جادًا في سوق اليخوت الفاخر الدولي الذي يزيد عن 100 متر.

أحدث الأخبار السبّاقة