طائرات فخمة جديدة من الخطوط الجويّة اليابانيّة!

الاثنين 29 تموز 2019

طائرات فخمة جديدة من الخطوط الجويّة اليابانيّة!

ANA، أكبر شركة طيران في اليابان، تحوز باستمرار على تصنيفات قياسية من فئة الخمس نجوم، المسافرين على الابتكارات على متن الطائرة ووسائل الراحة المطورة.

 بالإضافة إلى جوائز تقديرية لخدمته ومأكولات درجة رجال الأعمال. الآن، تمّ تقديم اثني عشر طائرة بوينغ 777-300ERأعيد تصميمها بالكامل، أولها ستذهب إلى السماء على طريق طوكيو، لندن في 2 أغسطس. تم إنشاؤها بالشراكة مع اليابانيين المشهورين المهندس المعماري Kengo Kumaواستوديو Acumenلتصميم النقل البريطاني الشهير. وتتميز الطائرات الجديدة بأجنحة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الجديدة بالكامل، والديكور الياباني المتأثر، وأنظمة الترفيه 4K، وإضاءة Panasonicالتي تركز على الصحة.

مواصفات


بالنسبة للكبائن الفاخرة، يهدف المهندس المعماري Kumaفي طوكيو وباريس إلى "الجمع بين أفضل تقاليد التصميم في الشرق والغرب. عملي يدور حول فهم كيفية استخدام الفضاء وخلق أكثر الظروف راحة في أي بيئة".

في درجة رجال الأعمال، مستوحى التصميم الجديد من المنازل اليابانية الحديثة متعددة الوظائف. تم تصميم كل غرفة كبيرة الحجم، يطلق عليها اسم The Room، باستخدام مواد سكنية دافئة مثل خشب الورد وخشب الرماد الياباني، وتحتوي على منطقة جلوس واسعة على الأريكة، ومساحة تخزين كبيرة، وأبواب خصوصية مرنة يمكن ضبطها للسماح بتناول الطعام المشترك أو الاجتماعات مع المسافرين الآخرين. سيُزين كل من مقعدي Firstو Businessبمراتب وفراش مخصصين من قبل منزل Nishikawaذي التصميم الأسطوري، وتتميز كلا المقصورة بإضاءة صديقة للعافية تم تصميمها خصيصًا بواسطة Panasonic.

رفاهيّة


الابتكارات لا تتوقف عند هذا الحد. تم إعادة تحديد طريقة دخول الطائرة لاستحضار منطقة استقبال على طراز الفندق، وتم تجهيز بار/ صالة جديدة للخدمة الذاتية مع ثلاجات صغيرة مزودة بالمشروبات والوجبات الخفيفة. على واجهة الطهي، يمكن للمسافرين في درجة رجال الأعمال طلب وجبات مسبقة من ستة قوائم مختلفة. ثم سيتم تقديم الأطباق على أدوات المائدة ترقية. وسيشاهد ركاب الدرجة السياحية والاقتصادية الدرجة الأولى، أيضًا: تستخدم الحجرات الجديدة مواد مستوحاة من الطراز الياباني، مثل الأقمشة المطبوعة بأنماط حصير التاتامي، جنبًا إلى جنب مع شاشات العرض التي تعمل باللمس المطورة ومساند الرأس التي يمكن ضبطها بست طرق.