سحر Ibiza يلهم Hublot بنموذج مميز

الأحد 28 تموز 2019

سحر Ibiza يلهم Hublot بنموذج مميز

،Ibizaالجزيرة البيضاء، تبرز فيها السماء اللازوردية النقية وتطل على البحر الأزرق الصافي. 

Ibiza وسحرها


تضم لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط هذه، أماكن أنيقة وحميمة وتشع بالأجواء الاحتفالية لهذا الموسم. وضعت فيها Hublotمتجرًا لصيف 2019.  استمتع الضيوف بالإجازة في المارينا بحضور ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركة Hublot، و Noemi de Miguel، مذيع تلفزيوني لفورمولا 1.

وقال ريكاردو غوادالوبي، وهو يحتفل بالصيف، "حديثة وأصيلة وتقليدية وعالمية وبوهيمية وأنيقة. إيبيزا مغرية وتزخر بالثنائيات. لقد ألهمتنا هذه الانقسامات في تصميم كرونوغراف بسيط للغاية، بفضل حزامه المطاطي من جلد التماسيح".

المواصفات


 للاحتفال بافتتاح بوتيك، ابتكر Hublotنموذج Classic Fusion Chronograph Ibiza، مستوحى من الجزيرة وطبيعتها الاحتفالية ورمزها. 

يتميز هذا الطراز المبتكر بعلبة بحجم 45 ملم من الخزف الأزرق، بإطار من السيراميك الأزرق أيضًا، ويتم تشغيله بواسطة حركة الكرونوغراف ذاتية اللصق HUB1143، والتي تعمل على تردد 28 800 فولت في الساعة وتضمن احتياطيًا للطاقة يصل إلى 42 ساعة  .

 كإشارة إلى روح الهبي التي تعد جزءًا من سحر Ibiza، يتميز رمز Peace and Loveعلى الثواني التي يتم رسمها في الساعة 3 من الساعة على القرص الأبيض، وكذلك في صندوق الساعة.  يقتصر النموذج على 50 قطعة، تم تجهيز Classic Fusion Chronograph Ibizaبحزام ثنائي المواد من التمساح الأبيض والمطاط الأزرق مع خياطة زرقاء.