النوم فوق المحيط في جزر المالديف

السبت 27 تموز 2019

النوم فوق المحيط في جزر المالديف

أصبح بإمكانك النّوم فوق المحيط، تحت السماء الصافية، في منتجع فاخر في جرز المالديف، يُعرف بمنتجع Grand Park Kodhipparu.

إلى جانب الفيلات الفخمة والمناظر الخلّابة المحيطة به، يقدّم المنتجع شبكات خاصّة فوق الماء، تشكّل مكانًا مناسبًا للاسترخاء والاستفادة من المكان الرّائع المناسب للسّفر المميّز.

بين السّماء والماء


هذه الشبكات المعلقة تعمل مثل أرجوحة كبيرة مسطّحة. يمكن للضّيوف الاستلقاء على ظهورهم والنظر إلى النجوم، أو على بطونهم لرؤية المياه الجميلة الصافية من تحتهم.  

من المحتمل أن يكون ذلك أفضل من الطر الأخرى للاستمتاع بأشعّة الشّمس البرّاقة، ولكن ليس هناك أيضًا سبب لعدم التمكن من الذهاب إلى هناك ليلًا، حينما تكون الأجواء هادئة ورومانسيّة.

الأمان أساس


يمكن أن يكون الاستماع إلى أصوات المحيطات طريقة لطيفة للغاية لتغفو، طالما أنك لست مفزعًا من فكرة الانغماس المفاجئ في الماء في منتصف الليل.

لحسن الحظ، هذه الشبكات تبدو قوية بما يكفي لدعم شخص أو شخصين، ومعايير الأمان أساسيّة بالنّسبة إلى المنتجع Grand Park Kodhipparu.

ويحتوي Grand Park Kodhipparuعلى ما مجموعه 120 فيلا شاطئية تحتوي جميعها على سرير شبكي مدمج خاص بها للاسترخاء فيه، باستثناء Beach Pool Villas.

وتضمّ كل فيلا أيضًا سريرًا داخليًّا للأشخاص الذين ليسوا متحمسين للنوم في الخارج، بالإضافة إلى حمامات خاصة مع دش داخلي وخارجي.