ساعة Jacob & Co الجديدة مستوحاة من المستحيل!

الخميس 25 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

ساعة Jacob & Co الجديدة مستوحاة من المستحيل!

تقدم جاكوب وشركاؤه التنين الفلكي الإمبراطوري، والذي لم يشهده العالم من قبل.

يقول جاكوب أرابو، مؤسس شركة جاكوب وشركائه: "هذه هي تحفة مجموعة علم الفلك. لقد أحببت دائمًا اقتباس Ilona Andrews. إذا كانت السماء يمكن أن تحلم، فستحلم بالتنين. لقد كنت أحلم بإنشاء تنين نهائي لعرضه مع علبة Astronomia Flawless، وقد فعلنا ذلك الآن".

ميّزات


يتميز Dragon Astronomia Flawless Imperial Dragonالجديد بتنين منقوش يدويًا يدور حول حركة توربيون الفلكية ثنائية المحور الرائعة. يأسر التنين المذهل، لكن توربيون الدوران، وكرة المغنيسيوم الدوارة المطلية باليد، والماس 288-facet Jacob-cut.

تُعد علبة كريستال الياقوت بزاوية 360 درجة في Astronomia Flawlessإنجازًا فريدًا للهندسة بحد ذاتها، حيث أن العلبة بأكملها مصنوعة من الياقوت الصافي تمامًا، مما يضع الحركة بأكملها وتمثال التنين الإمبراطوري على الشاشة ليراها الجميع . أخيرًا، يتطلب إنتاج حالة لا تشوبها شائبة ما يقارب الـ 1000 ساعة من ساعات العمل الإضافية لإنشاءها.

روح الصّين


"رسم التنين ، نقطة العينين"، هي عبارة صينية تعني وضع اللمسات الأخيرة على شيء ما، "Paint the Dragon ، Dot the Eyes"، تؤكد على الاهتمام بالتفاصيل المدفوعة أثناء إنشاء تمثال من الذهب الوردي عيار 18 قيراط من التنين الإمبراطوري.

يشمل ما يقرب من ثلاثة أشهر كاملة من العمل بدون توقف، يقوم النحات بإنتاج وصياغة تنين الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ثم يصقل وينتهي من النحت. التنين هو في الواقع أربع قطع، الرأس والجسم والذيل والمياه، والتي يجب تجميعها معًا بسلاسة. هذا ليس بالأمر الفذ نظرًا لأن التنين الذهبي ثقيل للغاية والمسامير المستخدمة تُثبت أنه صغير جدًا، ويجب الانتباه إلى عدم تشويه سطح التنين أثناء تجميعه.

بعد ذلك، ينتقل التنين إلى الرسام، الذي يكمل كل التفاصيل الصغيرة للمقاييس على التنين والأسنان واللسان والعيون.

قصّة التّنين


في الصين، تم تخصيص التنين للأباطرة وتمثل القوة والازدهار والحب والعاطفة. في الواقع، عُرف هؤلاء الحكام الأسطوريون باسم "أبناء التنين". بالنسبة للعديد من الأباطرة، كانت التنين الذي كانوا يستخدمونه غالبًا ما يحملون لؤلؤة. في هذه الحالة، مثل التنين سلطة بينما تمثل اللؤلؤة الحكمة. في التنين الإمبراطوري الفلكي، يمسك التنين الكرة الأرضية المغنيسيوم باللون الأزرق في أحد المخالب ويمسك بلؤلؤة (في الواقع كرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والّتي تبدو وكأنها لؤلؤة) في الأخرى.

اللّون الأحمر


يأتي التنين باللّون الأحمر لأن هذا هو أكثر الألوان ميمونة، ويمثل القوة الملكية والإمبراطورية. كان الأباطرة في كثير من الأحيان يرتدون اللون الأحمر، وكانت أبواب غرفهم باللون الأحمر، وكانوا دائمًا ما يكتبون مراسيمهم بالحبر الأحمر.

لم يحدث من قبل أن كانت هناك ساعة تجمع بين صناعة الساعات العالية الدّقّة والفنون الجميلة بالإضافة إلى التنين الفلكي الإمبراطوري. وتُعتبر العلبة الّتي لا تشوبها شائبة، مكانًا مثاليًّا لعرض هذا القطعة الفريدة.

يلتف التنين حول حركة الساعات الفلكية العالية في صناعة الساعات، والمليئة بالطاقة. يلتفّ جسم التنين حول الساعة مثل سور الصين العظيم، مما يحمي الحركة من أي ضرر قد يصيبها.

يمكنك الحصول على واحدة من هذه النّسخة مقابل 1.5 مليون دولار، وهي ساعة ذات تعقيدات عالية مع نحت فني رائع معروض في الداخل. "The Imperial Astronomia Imperial Dragon" هي قطعة مذهلة، تناسب تمامًا شعار جاكوب وشركائه، فهي "مستوحاة من المستحيل".