نجم التنس رافائيل نادال يشتري يخت Sunreef 80 Power

الأربعاء 24 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

نجم التنس رافائيل نادال يشتري يخت Sunreef 80 Power

باع المتخصص البولندي المتعدد القوارب Sunreef Yachtsيخت Sunreef 80 Powerبطول 24 مترًا لنجم التنس الدولي رافائيل نادال.

وذلك قبل العرض الأول في سبتمبر.

 سيتم عرض أول وحدة في المجموعة في مهرجان كان لليخوت هذا العام، بينما من المقرر أن يتم تسليم يخت نادال المخصص بالكامل العام المقبل.

التصميم


وتم تصميم هذا النموذج المصمم داخليًا للرحلات البحرية الطويلة ويتميز "بتصميم جريء وعصري" ، وفقًا لyard.

الميزات


 وتتمثل الميزات الرئيسية في أعمدة الإضاءة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والسدود العالية والإضاءة المحيطة الدقيقة، فضلاً عن مرآب اليخوت الضخمة الكبيرة بما يكفي لاستيعاب جيت سكي، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المائية الأخرى.

 يوفر الفناء عددًا من الخيارات للسطح العلوي، بما في ذلك مسبح سبا، وموقف الدفة العلوي، ومنطقة للبار، وأعلى سطح صلب قابل للسحب.

يستوعب اليخت ما مجموعه 12 ضيفًا وأربعة من أفراد الطاقم. تشمل خيارات الطاقة إما محركات ثنائية بقوة 575 حصانًا أو محركات مزدوجة بقوة 1200 حصان.

حماس متبادل


 أثناء حديثه عن عملية البيع، كشف نادال أنه يعتزم استخدام Sunreef 80 Powerحول ساحل جزيرة مايوركا مسقط رأسه.

 وقال "بصفتي شخصًا من جزيرة، فإن البحر جزء من حياتنا وليس سراً أنني أحب البحر. في كل مرة أكون في المنزل في مايوركا، أحاول الخروج وأجد ذلك الوقت حيث يمكنني الاستمتاع بوقتي على متن قارب".

 وأضاف لاب: "نحن متحمسون للغاية لوجود واحد من أعظم لاعبي التنس على الإطلاق معنا. شخصية السيد نادال ومهاراته وقوته هي مصدر إلهام لنا".

 وتأتي هذه الأخبار بعد أن طرح نادال صاحب اليخوت الفاخرة يخت Monte Carlo Yachts 76  الفاخر "بيتهوفن" للبيع في وقت سابق من هذا العام.

أحدث الأخبار السبّاقة