Louis Vuitton تقدّم ساعة Tambour Damier Cobalt

الثلاثاء 23 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

Louis Vuitton تقدّم ساعة Tambour Damier Cobalt

ترمز علامة "V" إلى Vuittonإلى إرتداء الشاري مجموعةً محدّدة من القيم: رياضية وأنيقة ومتصلة.

تصميم Damierالبسيط والجرافيكي، يجعله أحد أكثر العناصر البارزة في تاريخ السلع الجلدية. إنه بمثابة مصدر إلهامٍ لصانعي الطلب في La Fabrique du Temps Louis Vuittonفي إعادة إنتاج قماش Cobalt Damierعلى قرص الكرونوغراف.

عدادات الكرونوغراف


يغطي حرف "V" المحبب من Gaston-Louis Vuittonكامل القرص. هذه القيود ألهمت الحرفيين في La Fabrique du Temps Louis Vuittonللتعبير عن إبداعاتهم بالكامل. تحتفظ عدادات الكرونوغراف الثلاثة، مرتبة بشكل مثالي ومتكامل، بمهامها الفردية الخاصة.

نسختان عصريّتان


وهناك نسختان متوفرتان. الأولى، من الفولاذ، مع لعب باللونين الأبيض والأحمر المتناقضين، معززة بعقارب زرقاء سماوية. إنها مظهرٌ رياضيٌّ حازم، يشدّد عليه الشريط المطاطي مع الشخصية البارزة الّتي يفرضها.

والثانية أيضًا من الفولاذ المغطى الأزرق، الـ"midnight blue PVD". وتمتاز بحجم 46 مم بشكلٍ جميلٍ ومتوازن، معززة باللون الذهبيّ الورديّ الثمين.

مدفوعةً بحركةٍ ذاتيّة، والتي يمكن رؤيتها من خلال علبة بلور الياقوت المحفورة بالأحرف الاولى للشّركة "LV" على الإصدار الأكثر تميّزًا، تم تزويد Tamboursالجديدة بأشرطةٍ قابلةٍ للتبديل تتميّز بنظام لويس فويتون المبتكرة الحاصل على براءة اختراع، ممّا يسمح لمرتديها بمطابقة ساعاتهم مع كلّ مناسبةٍ وإنشاء أسلوبهم الخاص.