سعيد بلاني، سفير النوايا الحسنة العالمية

الاثنين 15 تموز 2019

سعيد بلاني، سفير النوايا الحسنة العالمية

 تم تعيين سعيد بلاني، لبناني الجنسية , سفيراً للنوايا الحسنة العالمية ، فهو سفير إنساني لأكثر من 195 دولة ومنطقة وأرض حول العالم .

مرة أخرى ، يثبت الشباب اللبناني قدرتهم الاستثنائية ، ليس فقط لإحداث تغيير في مجتمعاتهم ولكن أيضًا للتأثير على أركان العالم الأربعة  أينما كانوا .

في 10 يوليو 2019 ، كان يوم سعيد بيلاني  , يوم  التألق! تم تعيين هذا الرجل البالغ من العمر 21 عامًا ، المولود في صيدا ، جنوب لبنان ، ويقيم حاليًا في واشنطن العاصمة ، سفيراً للنوايا الحسنة العالمية.

تم منح هذا التعيين العظيم الذي حصل عليه السيد بلاني من قبل منظمةGGA ، إحدى الشركات التابعة لمنظمة سفراء الأمم المتحدة العالمية ، لجهوده الإنسانية . بيلاني هو المؤسس الرئيسي لمؤسسة بيلاني التي تتألف من مؤسسةMy College Guru Pre-Collegiate Mentorship ، ومنظمةStand-up to Arthritis Organization ، ومعهد السلام والتقدم في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو مساهم نشيط في مؤسسة"The Cancer for College" الخيرية. ومن بين مساعيه في هذا الصدد ، تعاون مع الممثل ويل فيريل ، الذي فتح منزله لهذه القضية ، وقاموا معاً بجمع منح دراسية بقيمة 27 ألف دولار لستة من الناجين من السرطان ذوي الدخل المنخفض والعالي المنجزين.