الطيف الأزرق

الاثنين 15 تموز 2019 من قبل : z7communications

الطيف الأزرق

مجموعة "Fiftysix" ترحب بطرازين جديدين مصممين بما يتوافق تماماً مع الأزياء اليومية

مجموعة "فيفتي سيكس" التي أطلقت عام 2018 في استوديوهات أبي روود في لندن بالتعاون مع بينجامين كليمنتين-وهو واحد من المواهب التي تجسد المجموعة في الحملة الإعلامية الجديدة لدار فاشرون كونستانتين-تعيد إحياء طراز أيقوني يعود للعام 1956.

الطرازات المعروفة حتى يومنا ينضم إليها اليوم طراز مزين بميناء من الأزرق البترولي طور خصيصاً لهذه المجموعة. يمثل هذا اللون قمة الأناقة المتواضعة ويضفي لمسة راقية على خزانة الملابس الرجالية، وهو يكسو الآن موانىء طرازات ساعات فيفتي سيكس ذاتية التعبئة و"فيفتي سيكس الروزنامة الكاملة".

فيفتي سيكس الروزنامة الكاملة


زودت ساعة "فيفتي سيكس الروزنامة الكاملة" بحركة ذاتية التعبئة تعرض التاريخ وأيام الأسبوع والشهر بالإضافة إلى وظيفة مراحل القمر التي توفر 122 عاماً من الدقة. هذا وتعرض حركة 2460نظاماً لإيقاف الثواني. يتألف الميناء ذو القطاع الدائري من وجه واضح جداً تتخلله حلقة فصل مع أرقام عربية- حالة فريدة جدا لدى فاشرون كونستانتين-وهو منمق بالأوبالين وخطوط تشبه أشعة الشمس وتشطيبات حلزونية تزين المركز الأوباليني فيما تنمق خطوط الشمس إطار هذه الساعة. يبدو الصليب المالطي المشهور، وهو شعار الدار، على التاج المندمج والميناء، وأيضاً على الميزان التأرجحي المصنوع من الذهب الزهري عيار 22 قيراطاَ وعلى تصميم المقبض وإنما بشكل خفيف.

فيفتي سيكس ذاتية التعبئة


الشخصية المميزة التي تقدم عرضاً عصرياً لأسلوب الخمسينيات تبرز بوضوح على ساعة فيفتي سيكس ذاتية التعبئة. حركة الساعة واضحة للعيان من خلال خلفية العلبة المكسوة بزجاج الكريستال السافيري ومجهزة بجهاز توقيف الثواني ما يسمح بالحصول على أعلى دقة ممكنة لضبط الوقت. في ما يتعلق بالتصميم الخارجي، تشكل العقارب في شكل القضيب وإشارات الساعات المصنوعة من الذهب الأبيض والمكسوة بمادة السوبرلومينوفا مزيجاً مثالياً مع العلبة الفولاذية التي يبلغ قطرها 40 ملم.تفصيل نهائي تتميز به هذه الساعة، ولا شك أنه سيسعد المتحمسين للساعات، هو شكل العلبة الكريستالية التي تغلف الإطار محافظةً على الأصالة المعاصرة لمجموعة فيفتي سيكس.