جديد Lincoln Nautilus .. فخامة لا توصف

الاثنين 15 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

جديد Lincoln Nautilus  .. فخامة لا توصف

يوفر 2019 Lincoln Nautilusبيئة فاخرة للسائق بمرونة سيارات الدفع الرباعي.

بالإضافة إلى تصميم خارجي مذهل وتصميم داخلي مصنوع من مواد عالية الجودة ومتكامل مع تقنية بديهية لتجربة قيادة ممتازة.

الخارجية


 وقال سامي ملكاوي، مدير المبيعات الإقليمي في لينكولن الشرق الأوسط: "إن لينكولن نوتيلوس الجديدة هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أنيقة ومتطورة تم بناؤها وفقًا لأعلى المعايير والمستويات الاستثنائية من الحرفية. بأحدث دخول للنكولن إلى سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة المتوسطة الحجم، أثبتت شركة Nautilusأنها تتمتع بشعبية كبيرة بالفعل.  بفضل كلماتها الأنيقة والمتناغمة والفاخرة".

 يأتي السطح الخارجي لـ Nautilusمع شبكة من توقيع لينكولن الجديدة، العلوية والسفلية، وغطاء جديد وغطاء أمامي، ومصابيح خلفية جديدة.  تكملة لميزات التصميم الجديدة، ومنح Nautilusوقفة أكثر فخامة، يمثل خط العجلة الجديد كلياً مجموعة من الألمنيوم المطلي القياسي مقاس 18 بوصة والألومنيوم الملمع مقاس 20 بوصة مع جيوب مطلية متميزة.

الداخلية


 داخل المقصورة، تخلق السيارة ملاذاً من حياة المدينة المزدحمة. ويوفر الزجاج الرقائقي الصوتي على الأبواب الخلفية ركوبًا غير مسموع تقريبًا. تساعد المواد العازلة التي تمت إضافتها أسفل السجادة على امتصاص الصوت، مع مزيد من العزلة عن الطريق التي يوفرها الإطار الفرعي للهيدروبوشينغ، وكل ذلك يصل إلى Nautilusمما يوفر أفضل هدوء في فئته.

 تم تصميم نظام الصوت Revel® by Harmanالحصري أيضًا لكل سيارات لينكولن.  لنكولن نوتيلوس الجديد، بتصميمه العصري الأنيق والداخلية الفسيحة لا يختلف.  لقد عمل مهندسو الصوت في لينكولن بلا كلل لتوفير صوت متميز للركاب في المقصورة، عبر 13 مكبرات صوتية من ريفيل، أو نظام صوتي متوفر من ريفيل ألتيما 19، وفي اختيار وضعين، الجمهور أو على خشبة المسرح.

 الميزة، التي توفر التدليك المصمم للحد من التعب، مفيدة بشكل خاص في الرحلات الطويلة أو في حركة المرور.  تتوفر مقاعد ساخنة ومبردة للعملاء الذين يختارون طراز Lincoln Reserve.  نظرًا للمقصورة الفسيحة والزجاج الصوتي، فإن Nautilusلا ينضح فقط بالفخامة، ولكنه أيضا ملاذاً من العالم الخارجي.