خدمات متطوّرة من طيران الإمارات

الخميس 11 تموز 2019

خدمات متطوّرة من طيران الإمارات

تقدّم شركة طيران الإمارات خدمات متطوّرة جدًّا، وهي خدمة الواي فاي دون انقطاع، والبث التلفزيوني المباشر على الرحلات الجويّة الأميركيّة.

ومن المتوقّع أن تجذب هذه الخدمات كافّة الرّكّاب الّذين يتطلّعون إلى الاستمرار بالتّواصل مع العالم الخارجيّ.

حلّ لمشكلة سابقة


أعلنت شركة طيران الإمارات أن ركاب طيران الإمارات المتجهين إلى الولايات المتحدة سيكونون قادرين على الاستفادة من خدمة الواي فاي والاتصال بخدمة الهاتف النقال والبث التلفزيوني المباشر طوال رحلاتهم، حتى في المناطق النائية فوق القطب الشمالي والقطب الشمالي.

في السابق، وجد ركاب الرحلات الجوية إلى الولايات المتحدة أنفسهم دون اتصال لمدة تصل إلى أربع ساعات أثناء سفرهم فوق المناطق القطبية في المناطق التي لا تستطيع الأقمار الصناعية الجيولوجية الاتصال بها هوائي الطائرة.

لمعالجة هذه المشكلة، ستضيف إنمارسات، شريك طيران الإمارات، قمرين صناعيين مداران بيضاويين لتوفير تغطية عبر القطب الشمالي بحلول عام 2022.

رفع مستوى التواصل


في إطار إضافة الخدمات الجديدة، قال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة طيران الإمارات عادل الرضا: "نحن سعداء للغاية بهذا التطور، الذي سيضمن استمرار طيران الإمارات في قيادة هذه الصناعة من خلال تزويد عملائنا بتجربة اتصال لا حصر لها عبر المناطق الجغرافية، في جميع مسارات الرحلات الجوية".

وأضاف الرضا أنه "على مر السنين، عملنا عن كثب مع إنمارسات وشركائنا في التوريد لرفع مستوى التواصل في رحلات الطيران باستمرار، ونتطلع إلى زيادة تعزيز هذه التجربة، والاستفادة من التقنيات والبنية التحتية الجديدة."

وتجدر الإشارة إلى أنّه، وفي كل شهر، يتم إجراء أكثر من مليون اتصال واي فاي على متن رحلات طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم.