مجموعة أمتعة لويس فويتون

السبت 20 تموز 2019

مجموعة أمتعة لويس فويتون

أصبح إسم لويس فويتون، العلامة التّجاريّة الفرنسيّة العالمية، رائدًا وموثوقًا به في مجال تنصيع الحقائب من مختلف الأشكال والأنواع.

يجمع أسطولها من الحقائب بين الجمالية والجودة، وبالتالي فازت هذه العلامة على عدد كبير من مصمّي الأزياء ومن دور الأزياء على مرّ السّنين في مجال ابتكار الحقائب.

أناقة تامّة في حقائب السّفر


من خلال تقديم إضافة جديدة إلى مجموعتها الحالية، كشفت العلامة التجارية مؤخرًا عن مجموعة حقائب السّفرMonogram Titane Luggage Collection  الرائعة.

وتقدّم مجموعةMonogram Titane Luggage Collection الجديدة مجموعة من الأيقونات التي تم ارتداؤها بتشطيب خارجي من التيتانيوم، والتي تقدم لمسة جذابة لسلسلةBisten الشهيرة في لويس فويتون.

تتميّز القطع في المجموعة الجديدة أيضًا بأجهزة الروثينيوم، وهي معدن نادر من البلاتين يوفر تفاصيل سوداء ناعمة بدلًا من المكوّنات النّحاسيّة الأصليّة، إلى جانب تصميم حرف واحد فقط منLV منقوش على سطح الأمتعة.

تصميم عالي الجودة


بالإضافة إلى ما سبق ذكره، تعرض حقائب السفر غلافًا جلديًا طبيعيًا من جلد البقر حول الزوايا والمقبض لمزيد من الحماية والجودة.

من الداخل، تأتي القطع مبطّنة بطبقة ستوكات رمادية مقرونة بأشرطة من القطن لتأمين الأمتعة في مكانها.

يتم تقديم مجموعة Monogram Titaneفي ثلاثة طرازات مختلفة الأحجام، 50 و 55 و 60 ، مع كل قطعة، بالإضافة إلى مشابك جانبية وقفل مركزيّ.

المجموعة متاحة حاليًا للبيع عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة حول العالم.