من برلين إلى عطر Schwarzlose 2020

الجمعة 19 تموز 2019

من برلين إلى عطر Schwarzlose 2020

تستوحي العلامة التّجاريّة العالميّة J.F. Schwarzloseمن تاريخ مدينة برلين لتطلق عطرها الجديد المخصّص للرّجال  Schwarzlose 2020.

وفي التّفاصيل أنّ العلامة تستند إلى فترة العشرينات الّتي لفّت برلين بأجواء صاخبة، حينما كانت ألمانيا مليئة بالطّاقة والإبداع والحرّيّة والسّحر.

الزّمن الجميل


للاحتفال بالسّنوات الذّهبيّة لمدينة برلين، وبعد مرور قرن من الزّمن، قرّرت J.F. Schwarzloseالعودة إلى التاريخ الجميل واستحضار خصائص المدينة في عطرها الجديد 2020.

التقاليد تلهم الإبداع، عندما يجتمع عامي 1920 و 2020 في برلين، المكان الذي يساير أي شيء. بمناسبة مرور مئة عام، تقدّم العلامة لجمهورها رائحة مشرقة متألقة مستوحاة من عقد العشرينات الجديد.

ترتكز التّركيبة على إتفاق بيور هيبي باتشولي، وعلى الشعور المخملي الآتي من الورد والغيرانيوم، بالإضافة إلى قاعدة خشبيّة فخمة.  

إنتظار الاصدار


كان الإلهام العطري لـ 20/20 هو عطر Schwarzloseالكلاسيكي الأنيق المسمي CHIC، وهو العطر الأسطوري من عشرينيات القرن العشرين.

وأعادت فيرونيك نيبرغ تأليف التّركيبة وتحديثها لتصبح صياغة أصليّة مليئة بالمكوّنات العطريّة التي تناسب عام 2020.

وقبل أربعة أشهر من تاريخ الإطلاق الرسمي لعطر 20/20 والمحدد في شهر نوفمبر، يمكن لعشاقSchwarzlose الاستفادة من الرائحة الجديدة مع إصدار بتركيز ماء عطرAdvance Premiere 100ml Edition .