Mykonos Edition من Zenith احتفالًا بالصّيف!

الأربعاء 10 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

Mykonos Edition من Zenith احتفالًا بالصّيف!

ميكونوس هي بلا شك واحدة من أكثر الوجهات الصيفية المرغوبة.

تماما مثل Zenith، تمزج الجزيرة اليونانية على بحر إيجه التاريخ والتقاليد بسلاسة مع حداثة التفكير المستقبلي. للاحتفال بروح ميكونوس المتفائلة بشكل فريد، ابتكرت Zenithعرضًا خاصًا لـ Defy Classicلتجار التجزئة في اليونان، GOFAS، في إصدار محدود من 25 قطعة فقط.

صلابة مميّزة


علبة ديفي كلاسيك، التي يبلغ قطرها 41 ملم، مصنوعة من السيراميك الأزرق. إلى جانب خصائص الأداء الفائقة مثل الصلابة ومقاومة الخدش العالية، فإن اللون الأزرق الغامق مضمّن في المادة وليس مجرد طبقة سطحية. بمزيجها من الأسطح اللامعة ذات السطح الساتان المصقول، تبرز العلبة الخطوط المستقبلية لـ Defy Classic.

Mykonos Edition


باستدعاء ألوان العلم اليوناني مع بقاء Zenithبطبيعته، تظهر الحالة المفتوحة بمزيج من الألوان الزرقاء والبيضاء والفضية التي تخلق شعورًا بالعمق البصري مقابل خلفية معمارية معاصرة. بالنسبة لـ Mykonos Edition، تم تصميم عنصر النجمة المركزي للقرص المفتوح بنفس اللون الأزرق، في حين تم رسم الثواني المركزية على شكل نجمة باللون الأبيض بشكل استثنائي لهذه السلسلة الخاصة.

Elite calibre


يمكن رؤية حركة Defy Classic Mykonos Editionمن خلال الحالة بالإضافة إلى الغطاء الخلفي، وهي طبعة جديدة من حركة Zenithالأوتوماتيكية الأساسية، Elite. من خلال تنفيذ الهيكل العظمي للوحة الرئيسية والجسور وحتى عجلة التاريخ، تمتد حداثة Elite calibreإلى أبعد من مجرد جماليات، وتتميز بعجلة من السليكون وذراع يوفر دقة عند تردد 28،800 VpH (4هرتز). توفر حركة Eliteالتلقائية احتياطيًا للطاقة أدنى 50 ساعة. تماشيا مع موضوع Mykonianفي هذه الطبعة الحصرية، تم وضع علامة الياقوت على ظهر العلبة مع صورة ظلية لطواحين الهواء البيضاء المميزة في Mykonosوالتي أصبحت رمزا للجزيرة الفريدة.

اللّمسات الأخيرة


للحصول على اللمسات الأخيرة المثالية لموضوع Mykonosالصيفي لهذه السلسلة الخاصة، يأتي Defy Classic Mykonos Editionعلى شريط خاص تم تطويره لهذه السلسلة فقط، ويتميز بدعم من المطاط الأبيض مع عنصر مركزي أزرق يتميز بنمط مستوحى من أرصفة Mykonos' الشوارع المرصوفة بالحصى. يتم تسليم الشريط الثاني أيضًا مع ساعة، من المطاط الأبيض. كما يتميز مشبك التيتانيوم القابل للطي المزدوج بلمسة من اللون الأزرق. سواء كنت تستمتع بأشعة الشمس على شاطئ Mykonosالرملي أو ترقص طوال الليل، فإن إصدار Defy Classic Mykonos، الذي يقتصر على 25 قطعة ومتوفر حصريًا في GOFAS، يعد خيارًا رائعًا للمغامرات الصيفية.