من هو الوجه الإعلاني الجديد لـ Girard-Perregaux؟

الثلاثاء 09 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

من هو الوجه الإعلاني الجديد لـ Girard-Perregaux؟

يكشف Girard-Perregauxعن الوجه الجديد للعلامة التجارية في الصين.

وذلك من خلال حملةٍ توضح القيم التي يدعمها Chen Xiaoوالعلامة التجارية Fine Watchmaking، وهي المشاركة والدقة والابتكار.

مسيرة تشن شياو


بدأ تشن شياو مسيرته التمثيلية في المسلسل التلفزيوني Our Class Song، ثم جاء أولاً في الامتحانات الإقليمية لدخول أكاديمية الدراما المركزية. على مر السنين، لعب عددًا من الأدوار المختلفة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المعروفة، بما في ذلك Swordsman (2013) ، Legend of Lu Zhen (2013) ، The Romance of the Condor Heroes (2014)، وكذلك The Taking of Tiger Mountain (2014)، وThe Founding of An Army (2017) و Nothing Gold Can Stay (2017) لأدائه الرائد وتصويره النشط لشخصياته، والتي كسب من خلالها الكثير من الجوائز ليس من معجبيه فحسب، بل رشّحته أيضًا لجوائز كبرى في عالم السينما الدولية. في السنوات الأخيرة، على وجه الخصوص أداؤه في Love Journey (2019) حصل عليه تقديرًا من قِبل جمهورٍ أوسع.

وقال تشن شياو: "لا أحد يعرف ما الذي سيحمله الغد، لكننا نتعامل مع كلّ موقفٍ عندما يحدث. تأتي هذه الأشياء إلينا، دورنا هو الترحيب بها وتجربتها. الوقت هو حليفنا. دعونا نعيشه بأناقة".

الهدف


العيش من يوم لآخر، وتقدير اللحظة التي تكون في متناول اليد، والقدرة على اعتبارها أفضل لحظة للتجربة. هذه هي فلسفة الحياة لشين شياو، التي تمثل ساعات جيرار-بيريجاو تذكيرًا يوميًا بأن الوقت يعد من أهم الأحداث. يرجع السبب في ذلك إلى الطبيعة الحرة المفعمة بالحيوية، إلى جانب الشخصية المغامرة والمثابرة التي لا تنسى أبدًا مزج العاطفة والأناقة في الحياة اليومية، حيث أبدى جيرارد، بيريجاو رغبة في التعاون مع تشن شياو.

شراكة في فلسفة الحياة


وقال باتريك برونياو، المدير التنفيذي لشركة جيرارد بيريجاو "إنّ القيم التي يروّج لها تشن شياو من خلال شخصيته وتمثيله تتوافق مع قيم علامتنا التجارية. تتطلب ساعة جيرار-بيريجا الميكانيكا المدروسة بعنايةٍ والحرفية المتقنة بدقة. ومع ذلك، على الرغم من هذا البحث المستمر عن الدقة، مع الحفاظ على تراثها، يستمر جيرارد-بيريجا في ابتكار وإعادة تفسير بعض أيقونات العلامة التجارية من خلال إبداعات معاصرة وكثيرة، مصممة باستمرار لتوصيل المشاعر".

وأضاف "في الوقت الحاضر، يجب أن تعطينا الساعة أكثر من الوقت، يجب أن تحكي قصة، وأن تتميز بتصميمٍ جميل، وتنقل المعنى والعواطف، تمامًا مثل تصرف تشن شياو والأدوار التي يختارها، وهذه هي فلسفة الحياة والعمل الّتي نتشاركها مع تشن شياو".