أفضل خطوط طيران من حيث الطّعام

الأحد 07 تموز 2019

أفضل خطوط طيران من حيث الطّعام

كثيرة هي شركات الطّيران الّتي تقدّم وجبات لذيذة حقًا لركابها، وليس ذلك فحسب، بل أيضًا الأطباق الّتي يُعدّها طهاة متخصّصون في أكثر من مطبخ شهير.

في هذا الإطار، نقدّم لك قائمة خطوط الطّيران الأفضل من حيث وجبات الطّعام الّتي تقدّمها على متن طائراتها.

الخطوطالجوية السويسرية الدولية


قامت الخطوط الجوية السويسرية الدولية بإنشاء برنامج خاص للطهي، وهوTaste of Switzerland ، والذي يهدف إلى عرض مناطق مختلفة من البلاد على رحلاتهم.

تتغيّر قوائم الطعام الخاصة بهم كل 3 أشهر ويكملها النبيذ الإقليمي، وبالطبع مجموعة رائعة من الجبن المحلي.

لوفتهانزا


حصلت شركة لوفتهانزا على العديد من المعجبين في السنوات القليلة الماضية، وهي حصلت على لقب شركة طيران من فئة 5 نجوم من قبل سكاي تراكس والأفضل في أوروبا،  وهذا الأمر يتعلّق بشكل أساسيّ بالوجبات الّتي تعدّها.

تشمل الأطباق خيارين للوجبات الساخنة الرئيسية، مع السلطات والحلوى والمشروبات الساخنة ، وكلها وفيرة وكافية لتجعلك تشعر باللّذة.

طيران الاتحاد


قامت شركة طيران الاتحاد التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها بتوظيف بعض من أفضل الطهاة ومديري المشروبات الذين يتميّزون في رحلاتهم الدولية وهدفهم المتمثل في تقديم تجربة تناول الطعام أثناء الرحلة أفضل من مطعم خمس نجوم.

كاثي باسيفيك


كانت كاثي باسيفيك واحدة من أولى شركات الطيران التي قدّمت الأرز الطازج والخبز المحمص والبيض المطبوخ على متن الطائرة من قبل المضيفين للمسافرين من الدرجة الأولى. لقد أحدثوا ثورة في معنى الوجبات أثناء الطيران.

الخطوط الجوية الفرنسية


يشتهر الفرنسيون في جميع أنحاء العالم بمأكولاتهم المذهلة، لذا فليس من المدهش أن تتمتع الخطوط الجوية الفرنسية المشهورة بمعايير عالية عندما يتعلق الأمر بالوجبات المقدمة أثناء الرحلة.

الخطوط الجوية القطرية


أعدّت الخطوط الجوية القطرية لركابها من رجال الأعمال والدرجة الأولى بعض الوجبات الشهية وخيارات ممتازة من الطهي.

لهذا الغرض، اختارت أربعة طهاة مشهورين لإنشاء القوائم: نوبو ماتسوهيسا، توم أيكنز، رمزي شويري، وفينيت بهاتيا.