شركة C Seed وتلفزيونها العملاق بقيمة 1,5 مليون دولار أميركيّ

السبت 06 تموز 2019

شركة  C Seed وتلفزيونها العملاق بقيمة 1,5 مليون دولار أميركيّ

في السباق الذي لا ينتهي لإنشاء أكبر تلفزيون في العالم، من المقرر أن تصدر شركة C Seedنموذجًا هو الأكبر من نوعه في العالم بحلول عام 2020.

ومن المتوقّع أن يصل سعر هذا التّلفزيون المخصّص للهواء الطّلق حوالي 1,5 مليون دولار أميركيّ.

حجم ضخم


كشفت شركة الإلكترونيات النمساوية C Seedالنقاب عن أحدث تلفزيون لها في الهواء الطلق، وهو يحمل اسم 301 ، والذي سيكون بكلّ سهولة، أكبر شاشة في السوق عند طرحه للبيع العام المقبل.

هذا التلفزيون القابل للطّيّ سيكون مصنوعًا من ألياف الكربون فائقة الإضاءة والتيتانيوم، وسيبلغ قطره حوالي 301 بوصة، أي أنه يتمتّع بحجم خياليّ.

ميزات أخرى


لا يُعدّ تلفزيونC Seed لافتًا للأنظار بفضل حجمه الضّخم فحسب، بل هو يَعِد أيضًا بتوفير صورة واضحة تمامًا مهما كان حال الطّقس، بفضل بعض المواصفات المثيرة للإعجاب.

بفضل لمعان يبلغ 4500 شمعة ، ونسبة تباين 4: 500: 1 وعمق ألوان 48 بت، ستتمكن من تحديد ما يحدث على الشاشة بدقة حتى عند انعكاس أشعّة الشمس مباشرة على الشاشة.

تعالج بيانات الصور التي يبلغ عددها حوالي أربعة ملايين مؤشر بيانات ما يصل إلى 100000 مرة في الثانية ، مما يسمح للـ 301 بعرض 281 تريليون لون.

يحتوي التلفزيون أيضًا على تقنيةHDR ، دعم فيديو 4K ، ويأتي مع نظام صوتي بستة مكبرات صوت عريضة النطاق وثلاثة مضخمات صوت فرعية بإجمالي طاقة إخراج تصل إلى 2700 واط.