LG تطلق G8S ThinQ بكاميرات ثلاثية!

الجمعة 05 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

LG  تطلق G8S ThinQ  بكاميرات ثلاثية!

وأخيراً، أصبحت LGجاهزةً لإطلاق هاتفها الذكيّ G8S ThinQ، وهو أقلّ قوّةً من سلسلة G8الرائدة. 

وقالت الشّركة إنّ المجموعة ستكون متاحةً هذا الشهر في أسواقٍ محدّدةٍ في أوروبا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا والشرق الأوسط وغيرها.

المواصفات


 بالنظر إلى مواصفات الهاتف الجديد، سيكون من الصعب عليك أن تضعه في وضعه كشيءٍ أقلّ من الرائد. إنه يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 855، وكاميرا خلفية ثلاثية 13/12/12 megapixel، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت، وبطارية 3،550mAh، ونظام Android Pie 9.0.

الشاشة


 نعم، تتمتّع شاشة OLEDمقاس 6.2 بوصة بدرجة دقّةٍ أقلّ قليلاً من شاشة G8بحجم 6.1 بوصة (2،248 × 1،080 مقابل 3،120x1،440بكسل)، ولكنها تعوضها عن طريق الكاميرا الإضافية (يحتوي G8على كاميرتين فقط، على الرّغم من أنّ أحدهما يحتوي على مستشعر 16 ميجابكسل).

 لقد ورثت LG G8Sتقنية Air Motionمن أخيها الأكبر، ممّا يسمح للمستخدمين بأداء بعض الإجراءات دون لمس شاشة الهاتف.

الصوت والكاميرات


 كما هو الحال في هواتف LG، فإنّ هاتف G8Sقويٌّ من ناحية الصوت، مع موصل صوت 3.5 ملم ومكبرات صوت استريو.

 تعد الكاميرات الخلفية الثلاث من أهمّ المواصفات، حيث إنّ كاميرا LG G8Sبها كاميرا رئيسية f / 1.8، إلى جانب عدسةٍ بزاويةٍ واسعةٍ وعدسة تليفوتوغرافي، وهو ما يعدّ معيارًا للهواتف الرئيسية هذه الأيام.

تقنيات إضافية


 تتضمّن المواصفات الأخرى مستشعر بصمةٍ على الظهر، ومستشعرًا يتعرّف إلى الوجه، وتقنية الشحن السريع، بالإضافة إلى مقاومةٍ للماء IP68.

اللون والسعر


 سيتوفر LG G8Sبالأبيض والأسود والأزرق المائل إلى الخضرة. فيما لم يتمّ الإعلان عن السّعر حتّى السّاعة.