أبرز علامات المرأة العاشقة

الأربعاء 03 تموز 2019

أبرز علامات المرأة العاشقة

على الرّغم من الاعتماد على استراتيجيّة التّحفّظ أو إخفاء المشاعر كأسلوب للدّفاع عن النّفس، تظهر علامات تؤكّد أنّ المرأة وقعت في غرام الرّجل.

ومن أبرز علامات المرأة العاشقة نذكر:

تبتعد عن الرّجال الآخرين


عندما تحبّ المرأة رجلًا معيّنًا، تبعد تلقائيًّا على الرّجال الآخرين لأنّها لم تعد مهتمّة بجذبهم أو بالتّأثير على نظرتهم تجاهها، بل هي مكتفية باستقطاب انتباه حبيبها.

تعطي حبيبها هدايا مميّزة


لا تحبّ المرأة العاشقة أن تهدي حبيبها هدايا عاديّة مثل الثّياب أو الكتب، بل تفكّر بأمور مميّزة ذات معنى عميق، كأن تحضّر رسمًا من الصّور الّتي تجمعهما، مع عبارة رومانسيّة.

تتصرّف بعفويّة


يدفع الغرام المرأة إلى الاعتماد على العفويّة المطلقة في التّصرّف مع حبيبها، فلا تفكّر مسبقًا بالتّعابير الّتي تستخدمها، أو بالطّرق الّتي تأكل وتشرب وتجلس فيها، لأنّها تشعر أنّ حبيبها هو الشّخص الّذي تثق به وترتاح إلى جانبه.

تبني مستقبلها حول حبيبها


عندما تفكّر المرأة العاشقة بمستقبلها على المدى القصير أو على المدى الطّويل، تشرك حبيبها في مشروعها، وتبني آمالها وأحلامها بطريقة تناسب حبيبها لأنّه جزء أساسيّ من حياتها.

تبذل الجهد للحفاظ على التّواصل


على الرّغم من الانشغالات اليوميّة الكثيرة، تبذل المرأة المتيّمة الجهد الواضح للحفاظ على التّواصل بينها وبين حبيبها، فتخلق الوقت لتراسله وتحاول أن تجد مكانًا لتلتقي به.

تحترم وقت شريكها


على الرّغم من رغبتها الشّديدة في البقاء إلى جانب حبيبها، تحترم هذه المرأة وقت الطّرف الآخر، وتقدّر كلّ المجهود الّذي يقوم به فلا تتّهم بالإهمال أو الأنانيّة.

تستخدم كلمة "نحن"


تدلّ هذه الكلمة إلى رغبة المرأة في مشاركة حبيبها بكلّ تفاصيل حياتها، فتستخدم "نحن" تلقائيًّا عندما تتحدّث عن المشاريع المستقبليّة أو الحالة النّفسيّة أو الأعمال اليوميّة.

ترغب في التّلاقي مع شريكها


تحضّر هذه المرأة كلّ الظّروف المناسبة لكي تلتقي بشريكها، وتعبّر له عن حبّها الكبير، كما أنّها لا تتهرّب من الخروج معه في نزهات جميلة لأنّها تريد أن تستفيد من كلّ لحظة.

تتقبّل عيوب حبيبها


ترى المرأة عيوب حبيبها، ولكنّها تتقبّلها بصدر رحب، ولا تستعملها أبدًا كأداة سخرية أو تعيير، بل تعرف أنّ لكلّ إنسان جانبه السّيّئ.

تتكلّم عن عواطفها بصراحة


تفتح المرأة قلبها لحبيبها، وتتكلّم عن كلّ عواطفها بصراحة تامّة، فتخبره عن الاضطرابات الّتي تعيشها أحيانًا، وعن الأحاسيس الجميلة الّتي تراودها أحيانًا أخرى.