هيوليت باكارد إنتربرايز تقدّم معايير جديدة في خدمات التخزين الحساسة

الثلاثاء 02 تموز 2019 من قبل : IMPACT PORTER NOVELLI

هيوليت باكارد إنتربرايز تقدّم معايير جديدة في خدمات التخزين الحساسة

أعلنت شركة ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ (HPE) اليوم عن إطلاق منصة HPE Primeraالجديدة التي تقدم معايير جديدة في خدمات التخزين الحساسة حيث تقدم مستوى متفوقاً من بساطة الاستخدام والتوافر والأداء.

وتستفيد منصةHPE Primeraمن تقنيات الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدماً في القطاع في منصة HPEInfoSightلتحقيق إنجازات هامة، بما فيها تقليل الزمن اللازم لإدارة تخزين البيانات بمعدل 93% وإتاحة إمكانية توقع المشاكل والوقاية منها وتسريع أداء التطبيقات.

 وتسعى الشركات إلى إدخال تطبيقات جديدة ضرورية لعملياتها إلى السوق ودعم التطبيقات القائمة بهدف تسريع الأعمال وتعزيز المرونة والابتكار. لكن من شبه المستحيل على تكنولوجيا المعلومات مواكبة هذه المتطلبات لأنها مقيدة بأعمال إدارة وضبط ودعم البنية التحتية. ونتيجةً لهذا تضطر تكنولوجيا المعلومات إلى التنازل عن المرونة لصالح الموثوقية.

وتلغي منصة HPE Primeraالحاجة إلى التنازلات كما تقدم معايير جديدة لإمكانات خدمات التخزين الحساسة من خلال الدمج بين ابتكارات من مختلف المنتجات في محفظة خدمات التخزين لدى ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ بهدف توفير مستوى متفوق من البساطة والتوافر والأداء.

 

تجربة مستخدم بسيطة مناسبة للمستهلكين في مجال عمليات التخزين الحساسة


·سهولة التثبيت:يمكن للعملاء تثبيت HPE Primeraبأنفسهم في أقل من 20 دقيقة

·سهولة الإدارة:يمكن توفير خدمة التخزين على HPE Primeraخلال ثواني. وتتمتع المنصة بميزة مدمجة لتقليل البيانات تعمل طوال الوقت، مع إمكانية إيقافها.

·سهولة الترقية:يمكن للمستخدمين ترقية برنامج HPE Primeraالمجهز بنظام تشغيل قائم على الخدمات ويفصل بين خدمات البيانات بحيث يمكن نشرها أو ترقيتها أو إعادة تشغيلها بشكل مستقل، في 5 دقائق دون انقطاع.

·سهولة التملك:يمكن للمستخدمين نشر HPE Primeraكخدمة مدارة بالكامل أو الدفع لقاء ما يستخدمونه فقط عن طريق منصة HPE GreenLake. فيما يخص الإنفاق الرأسمالي، فإن خدمة التخزين غير المحدودة لبرنامج HPE Primeraتحقق نقلةً نوعية في التملّك، وتحد من الحاجة للترقيات الكبرى. يحصل العملاء على تحديث لوحدة التحكم دون انقطاع في الخدمة وبرنامج شامل وضمانات على تقليل البيانات وتعزيز توفرها عن التخزين.

 

رفع مستوى التوقعات في مجال خدمات التخزين الحساسة وضمان توافر البيانات بنسبة 100%


·ضمان التوافر بنسبة 100%:يأتي برنامج HPE Primeraمزوداً بنسخة قياسية تتضمن خدمةHPE Proactive Careوتضمن توافر البيانات بنسبة 100% بدون الحاجة لأية عقود خاصة أو شروط مرهقة.

·اطلاع كامل على منظومة التخزين:تنشأ أكثر من 90% من المشاكل عن مكونات خارج نطاق التخزين2، أي في الشبكات أو المخدم أو الخدمات الافتراضية. لكن برنامج HPE Primeraيتخطى حدود وحدة التخزين من خلال ميزة HPE InfoSightالتي تتوقع الأعطال وتعمل على الوقاية منها سواء على مستوى الشبكة أو التطبيق أو المخدم.

·إدراج الموثوقية لإنجاز المهام:صمم برنامج HPE Primeraبعقد متعددة ليقدم أعلى مستويات التوافر، بالإضافة إلى تواصل الأعمال بشفافية بفضل خدمة HPE Peer Persistenceوإمكانية نسخ البيانات. يحمي البرنامج البيانات اعتماداً على التطبيق من خلال مركز إدارة استعادة المعلومات HPE Recovery Manager Centralإلى جانب خدمة HPE StoreOnceالتي تسمح باستعادة البيانات بسرعة أكبر بـ15 مرة ويغطي السحابة العامة بهدف الحفاظ عليها بكلفة أقل على المدى الطويل وذلك عن طريق خدمة HPE Cloud Bank Storage.

 

أداء متوقع لتلبية متطلبات العمل غير المتوقعة للتطبيقات


·أداء متفوق لدمج التطبيقات المتطلبة:تتميز منصة HPE Primeraببنية هيكلية تعمل بشكل كامل لتقدم أداء هائلاً متناظراً ومتعدد العقد، ما يسرع التطبيقات وهذا يشمل تسريع أداء تطبيقات ’أوراكل‘ بمعدل 122%.

-اطلاع كامل على النظام لدمج التطبيقات بأمان:تقدم منصة HPE Primeraالتي تدعمها HPE InfoSightإمكانية الاطلاع على كامل النظام لتعزيز عملية نشر أعباء عمل التطبيقات بالشكل الأمثل مع الأخذ بعين الاعتبار خصائص أداء التطبيقات وتفاعلاتها مع التطبيقات الأخرى القائمة على نظام HPE Primera.

·تحليلات في الوقت الحقيقي للحفاظ على أداء متوقع:أصبحت منصة HPE InfoSightمدمجة بشكل أكبر ضمن منصة HPE Primera، مع نماذج ذكاء اصطناعي مدربة للعمل في مجال الحوسبة السحابية والتي أصبحت اليوم مدرجة ضمن المصفوفة لتقدم تحليلات في الوقت الحقيقي تضمن تناسق الأداء لتعزيز أعباء عمل التطبيقات.

 

وتعليقاً على ذلك، قال ميلان شيتي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون التخزين لدى ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘: "يغير الذكاء طريقة العمل في المؤسسة بأكملها، حيث تحتاج المؤسسات في عصرنا هذا إلى مقاربة جديدة كلياً لعمليات البنية التحتية تقوم على استراتيجية بيانات ذكية.ويستفيد نظام HPEPrimeraمن منصة البيانات الذكية الفريدة IntelligentDataPlatformالخاصة بشركة ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ لتقديم مستوى غير مسبوق من البساطة والتوافر والأداء للتطبيقات الحساسة، بحيث تستطيع الشركات التركيز على استغلال البيانات لتطوير أعمالها".

من جانبه، قال مايكل يورك، مهندس الأنظمة الأول لدى ’أسانتي‘: "لقد ضيعت الكثير من وقتي وأنفقت مبالغ كبيرة على إدارة وترقية أنظمة التخزين لدينا. ولهذا أتطلع لنشر نظام HPEPrimeraذاتي التنصيب والضبط والتحديث بحيث لا يؤدي إلى تعطيل التطبيقات، حيث لك أكن أتوقع الحصول على تجربة إدارة بهذه البساطة في منصة على هذه الدرجة من التطور".

هذا وتعزز منصة HPEPrimeraمنصة بيانات ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ الذكية، والتي تعتبر محفظة منتجات وحلول مصممة لتسريع أداء التطبيقات وتحويل عملية إدارة البيانات والاستفادة من المرونة التي تقدمها الحوسبة السحابية على اختلاف أنواعها وتمكين الشركات بالكشف عن المعلومات الكامنة ضمن بياناتها في الوقت الحقيقي.

 وتساعد منصة البيانات الذكية IntelligentDataPlatformالعملاء على الانتقال من مجرد توفير خدمات التخزين إلى الكشف عن قيمة جديدة لأعمالهم بفضل البيانات الذكية.

هذا وتستفيد منصة Intelligent Data Platformمن تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة الأكثر تقدماً في القطاع في منصة HPE InfoSight، بهدف تقديم خدمات تخزين بيانات مستقلة وذاتية الإدارة. وقد حللت منصة HPE InfoSightنماذج تطبيقات في أكثر من 1,250 تريليون نقطة بيانات خلال العقد الماضي بغرض توقع الأعطال في مواقع التخزين والمخدمات والآلات الافتراضية والوقاية منها، وهو ما أدى إلى توفير أكثر من 1.5 مليون ساعة من الإنتاجية الضائعة بسبب تعطل العمل.كما يقدم هذا النظام أساساً ذكياً لكافة منتجات التخزين التي تطرحها الشركة، بما فيها HPEPrimera، وهذا يوفر المجموعة الوحيدة الشاملة في القطاع لخدمات التخزين ذاتية الإدارة.

 التوافر


ستتوفر منصة HPE Primeraللطلب في أغسطس 2019.