ماكلارين دبي تكشف عن خططها للانتقال إلى الحبتور سيتي

الاثنين 01 تموز 2019 من قبل : McLaren

ماكلارين دبي تكشف عن خططها للانتقال إلى الحبتور سيتي

 أعلنت ماكلارين دبي، الممثلة بشركة الحبتور للسيارات، عن خططها التوسعية في دبي والتي تشمل الانتقال إلى صالة عرض جديدة تتسم بأعلى مستويات الحداثة والتطور في الحبتور سيتي - إحدى الوجهات الرئيسية البارزة في مدينة دبي.

وتعكس هذه الخطوة النجاح التي تحظى به علامة ماكلارين في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تأتي في إطار دعم ماكلارين أتوموتيڤ لخطتها الطموحة(Track25) التي خصصت من خلالها مبلغ 1.2 مليار جنيه استرليني لتطوير منتجات جديدة وإطلاق 18 طرازاً أو نموذجاً جديداً من الطرازات الحالية بين عامي 2018 و2025 إلى جانب الطرازات الأربعة التي تم إطلاقها بالفعل.

ومن المقرر افتتاح صالة العرض الجديدة كلياً أوائل عام 2020، وهي مصممة بحيث تحمل الهوية المؤسسية الجديدة للعلامة من أجل إتاحة الفرصة للعملاء وعشاق العلامة لخوض تجربة غامرة في عالم ماكلارين.

وخلال الفترة الانتقالية، ستقوم ماكلارين بإدارة عملياتها التشغيلية انطلاقاً من منشأة مؤقتة بجوار أكاديمية الحبتور للتنس في الحبتور سيتي، الواقع على شارع الشيخ زايد في دبي. وسيبقى مركز الصيانة وخدمات ما بعد البيع الخاص بماكلارين دبي في موقعه الحالي، ليقدم خدماته خلال ساعات العمل المعتادة بين الساعة 8 صباحاً والساعة 6 مساءً من السبت إلى الخميس.