ماكلارين تبدع في النّظّارات كما في السّيّارات!

الاثنين 01 تموز 2019

ماكلارين تبدع في النّظّارات كما في السّيّارات!

تحاول شركة ماكلارين أوتوموتيف، الاستفادة من سمعتها في الأناقة والفخامة من خلال إطلاق أوّل مجموعة نظاراتٍ لها على الإطلاق.

عمل مصمّمو ماركة السيارات البريطانية مع مجموعة البصريات الفرنسية L’Amy Groupلإنشاء مجموعة ماكلارين فيجن، التي تضم مجموعات Coreو Premiumو Bespoke.

نظّارات شمسيّة وطبّيّة


متوفرة كنظاراتٍ شمسيةٍ أو مع عدسات طبية، يتم وصف الأنماط المختلفة في كلّ مجموعةٍ بأنها تتميّز بتصميمٍ مبتكرٍ وموادّ متطورة، تعكس الأناقة التقنية لسيارات ماكلارين.

تم تصميم النظارات للرجال والنساء على حدٍّ سواء، وهي متوفرةٌ بمجموعةٍ من التشطيبات والألوان، بما في ذلك درجات ألوان ماكلارين التقليدية مثل البرتقالي. تشمل الإطارات المعاصرة والمميزة تصميمًا فريدًا، حيث يتمّ تعليق العدسة داخل الإطار عند نقطتي اتصالٍ فقط، مما يزيد من الرؤية والراحة.

فرادة في التّصميم والرّسالة


يقول مايك فليويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أوتوموتيف: "لقد صمم مصممو ماكلارين أوتوموتيف ومجموعة L’Amy Groupخبراتهم لإنشاء منتجاتٍ فريدةٍ تضع معايير جديدةً لنظارات النخبة".

وأضاف "باستخدام تقنيات الصناعة الأولى مثل إطارات التيتانيوم الثلاثية الأبعاد وعدسات لايكا الشمسية، تجسّد مجموعة ماكلارين فيجن ابتكار التصميم والتميز التقني الرائد الذي يقع في قلب رسالة ماكلارين وروحها".

التّوفّر والسّعر


ستكون نظارات ماكلارين فيجن كولكشن متوفرةً لدى أخصائيّي بصريّاتٍ مختارين ومجموعةٍ من المتاجر الكبرى ومنافذ التجارة الإلكترونية اعتبارًا من شهر يوليو وما بعده، وسيتم عرضها لأوّل مرّةٍ في مهرجان جودوود للسّرعة خلال أسابيع قليلة.

تبدأ أسعار الإطارات من 254.00 جنيهًا إسترلينيًا، وتصل إلى 1،578 جنيهًا إسترلينيًا لمجموعةBespoke.