Instagram لن يهدأ.. Explore سيضجّ بالإعلانات أيضًا!

السبت 29 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

Instagram لن يهدأ.. Explore سيضجّ بالإعلانات أيضًا!

كنا نعرف أنّ هذا اليوم سيأتي.فأعلن Instagramأنه سيبدأ استخدام علامة التبويب "Explore" كوسيلةٍ لإظهار الإعلانات للمستخدمين.

لن تظهر الإعلانات في الشبكة الرئيسية. بدلاً من ذلك، بمجرّد أن ينقر مستخدمٌ على منشورٍ من Explore، سيعرض Instagramالإعلانات في خلاصة الاكتشاف التي يمرّرها المستخدمون من هذا المنشور.

آخر الأماكن


وبذلك يكون Instagramقد وضع الإعلانات في واحدةٍ من آخر الأماكن الخالية من الإعلانات. وتظهر الإعلانات بالفعل في HomeوStories، مع حجمٍ أكبر وأنواع إعلاناتٍ أكثر من أيّ وقتٍ مضى. وكانت بوّابة Explore،أحد الأماكن الأخيرة على Instagramالتي لا تحتوي على إعلانات.

ادفع تصل


وكان قد ألمح مارك زوكربيرج سابقًا إلى أنّ علامة التبويب "Explore" كانت فرصة لمزيد من موضع الإعلان.وأضاف زوكربيرج أن مستخدمي Instagramيقضون حوالي 20 في المئة من وقتهم في علامة التبويب "Explore".

يشير إعلان Instagramإلى أن Exploreهو المكان الذي يكتشف فيه الأشخاص شيئًا جديدًا، بحيث يكون مناسبًا للمعلنين.

في السابق، كان الحصول على منشورٍ على Exploreبمثابة إنجازٍ مقدسٍ لحسابات Instagramالتي تسعى إلى تنمية متابعتهم. يتطلب الحصول على هذا الموضع الرئيسيّ بعض مزيجٍ سحري من سرعةٍفيالانتشار واستخدامٍ ذكيٍ للهاشتاج. والآن، يمكن أن تدفع العلامات التجاريّة للوصول إليك هناك.

أحدث الأخبار السبّاقة