أهمّ النّصائح عند زيارة دبي

الثلاثاء 25 حزيران 2019

أهمّ النّصائح عند زيارة دبي

دبي هي موطن لأطول مبنى في العالم ، وأكبر مول تجاري وأكبر منحدر داخلي للتزلج، وهي تضمّ الكثير من الميزات، لذلك فإنّ السّفر إليها فكرة رائعة.

الخبرات في دبي لا تنتهي، من تجربة الأطباق الشّهيّة المتنوّعة في المطاعم، إلى زيارة الشّواطئ الخلّابة، فإلى التّجوّل في الشّوارع المزدحمة.

أماكن بديهيّة


عند زيارة دبي، يمكنك رؤية أطول برج في العالم، برج خليفة، من أي مكان في المدينة تقريبًا. في يوم صافٍ، يمكنك رؤيته على بعد 95 كم. إنه حاليًا موطن لأعلى منصة مراقبة في العالم على ارتفاع 555 م. ستجد فيه دبي مول الأكثر ازدحامًا في العالم، بالإضافة إلى نافورة دبي التي تغني بكامل طاقتها.

برج العرب المميز على شكل شراع هو شعار المدينة ويضم الفندق الوحيد من فئة سبعة نجوم في العالم. يقع إلى جوار مجمّع مدينة جميرا المترامي الأطراف، وهو فندق يطلّ على الشّرق الأوسط من المدينة القديمة.

زيارات إضافيّة


مهما كان عمرك، يجب أن تكون الحدائق المائية في دبي على خط سير رحلتك. وايلد وادي الموجودة في برج خليفة، وأكوافانشتر الموجودة في منتجع أتلانتس، هما الأكثر شعبيّة في هذا الإطار.

وقد يبدو الأمر الوحيد الذي لا يتغير أبدًا في دبي هو الصحراء الشاسعة، لكنها في الحقيقة تتطور باستمرار ، وتغير الرياح وتجددها كل يوم. هناك العديد من الشركات التي تقدم رحلات إلى الكثبان الرملية الحمراء ، تتراوح من الرحلات البرية على الطرق الوعرة إلى المزيد من الجولات التعليمية المصممة لمساعدتك على فهم الحياة في الرمال بشكل أفضل.

أماكن إقامة فاخرة


تشتهر دبي بفنادقها الفخمة ومنتجعاتها الشاطئية من فئة الخمس نجوم ، ولكن هناك مجموعة جيدة من الفنادق والشقق التي تناسب جميع الميزانيات.

وتنقسم المدينة تقريبًا إلى قسمين: 'دبي القديمة' في الشمال ، وتشمل مقاطعتي ديرة وبر دبي حول خور دبي ؛ و "دبي الجديدة" نحو الجنوب، بما في ذلك ناطحات السحاب الحديثة في وسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي ودبي مارينا.