ون أند أونلي جزيرة النخلة : أروع ملاذ صيفي على الإطلاق

الأربعاء 26 حزيران 2019 من قبل : Reflection

ون أند أونلي جزيرة النخلة : أروع ملاذ صيفي على الإطلاق

يُعدّ منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة واحة مميّزة على الواجهة البحرية تبعث على الإلهام ويحلو فيها تمضية أيام صيفية ملؤها النشاط والتأمل.

تتوفّر باقة متنوعة من العروض الصيفية الشيّقة، حيث يمكن للضيوف اختبار أروع التجارب على الإطلاق، بدءاً من تناول المأكولات الشهية والتنعّم بمساحات معيشة خاصة فسيحة وصولاً إلى تجارب لياقة بدنية ممتعة وعلاجات سبا مريحة في سبا غيرلان.

أروع ملاذ صيفي على الإطلاق


بدءاً من 1850+++ درهماً إماراتياً، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعزلة التي يقدّمها ون آند أونلي جزيرة النخلة والتنعّم بباقة من المزايا المشمولة بالسعر. يبدأ يوم الضيوف بفطور شهي يومي لشخصين، وينتهي بعشاء فاخر في أحد المطاعم الثلاثة المميّزة تحت إشراف الشيف الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، يانيك ألينو. وهذا ليس كل شيء، إذ يحصل الضيوف على تذاكر مجانية لدخول حديقة أكوافنتشر المائية.

تجربة سويت غيرلان


بانتظارك تجربة استرخاء لا تضاهى. استفِد من حسم 10 بالمئة على سعر الغرفة وتمتّع بفطور يومي شهي لشخصين. إذا اخترت الإقامة لثلاث ليالٍ أو أكثر، فستحصل على علاج مجاني للعناية بالصحة والجمال في كل يوم من إقامتك، بدءاً من العلاجات الرائعة في سبا غيرلان وصولاً إلى تصفيف الشعر من قبل ألكساندر زواري وجلسات مانيكير وباديكير من باستيان غونزاليس للتنعّم بمعاملة ملؤها الدلال طيلة فترة الإقامة.

ملاذ صيفي في فيلا شاطئية


أنت على موعد مع الفخامة المطلقة! استمتع بإقامة فخمة على الشاطئ في فيلا مؤلفة من غرفتَي نوم مع مسبح خاص وخدمة معدلة لتناسب احتياجاتك الخاصة على مدار الساعة، مع حسم بنسبة 15 بالمئة على أسعار الغرف. حتى أنّك ستستفيد من خدمة نقل مجانية من مطار دبي الدولي وإليه. يشمل العرض غداء أو عشاء شهياً كل يوم في أي من المطاعم الشهيرة داخل المنتجع بإشراف الشيف الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، يانيك ألينو.

أدخل في حالة من الاسترخاء المطلق مع توفير 25 بالمئة على أي علاج في سبا غيرلان، ولا يفوتك تناول وجبة شاي بعد الظهر مجاناً كل يوم بين رحاب الفيلا الخاصة بك.