طيران الإمارات تنال جائزة سكاي تراكس لأفضل نظام ترفيه جوي

الجمعة 21 حزيران 2019

طيران الإمارات تنال جائزة سكاي تراكس لأفضل نظام ترفيه جوي
 

نالت طيران الإمارات للسنة الخامسة عشرة على التوالي جائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2019 التي أقيمت خلال معرض باريس للطيران.

وتعد جوائز سكاي تراكس معيارا عالميا يحتفي بتميز الناقلات الجوية. وقد تم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت أكثر من 21 مليون مسافر في 100 دولة. وشمل المسح 300 ناقلة خلال الفترة بين سبتمبر (أيلول) 2018 ومايو (أيار) 2019.

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس طيران الإمارات لتجربة المسافرين: "يسرنا نيل جائزة أفضل نظام ترفيه جوي للسنة الـ15 على التوالي. نحن ملتزمون بمواصلة تحسين تجربة المسافرين والبحث عن أساليب مبتكرة لتطوير نظام الترفيه الجوي وإرضاء العملاء، ويسعدنا تلقي ردود فعل إيجابية من قبلهم".

ودأبت طيران الإمارات على الريادة والابتكار في الترفيه الجوي وارتقت بتجربة العملاء في هذا المجال. فقد كانت أول ناقلة جوية تركّب شاشات فيديو شخصية في جميع المقاعد على طائراتها في عام 1992. واليوم تتيح طيران الإمارات لركابها إعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة قبل السفر.

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجويice أكثر من 4000 قناة تعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والكلاسيكية والألبومات الغنائية، بما في ذلك 1000 فيلم من مختلف مناطق العالم. ويبلغ قياس الشاشات في الدرجة السياحية 13.3 بوصة ورجال الأعمال 23 بوصة والدرجة الأولى 32 بوصة.

وبالإضافة إلى تنوع المحتوى الذي لا يضاهى، تواصل طيران الإمارات الاستثمار في توفير مزيد من ميزات الاتصال واستقبال البث التفزيوني الحي على عدد أكبر من الطائرات، حيث تتوفر هذه الخدمة حالياً على 176 طائرة ضمن الأسطول. ويتيح البث التلفزيوني الحي لـ70 ألفاً من مشجعي ومحبي الرياضة متابعة البطولات والمباريات على ارتفاع 40 ألف قدم في أي وقت. كما يمكن للركاب أيضاً متابعة عدد من القنوات الإخبارية العالمية، مثل "سي إن إن"، و"بي بي سي وورلد نيوز" و"سكاي نيوز" و"يورو نيوز" و"سي إن بي سي" و"إن إتش كيه وورلد".

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات أسطول طيران الإمارات، حيث يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات مجاناً أو إمكانية الاستخدام اللامحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين، ما يتيح للمسافرين التواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء. ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحصول على مزايا خاصة في استخدام الانترنت تبعاً لفئة العضوية ودرجة السفر، بما في ذلك بيانات غير محدودة عند السفر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال