Seamaster Planet Ocean تُعيد أمجاد Omega

الجمعة 21 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

Seamaster Planet Ocean تُعيد أمجاد Omega

تم إطلاق Seamaster Planet Ocean الأصلي عام 2005 بإطار وحزام مميز بلون برتقالي فاتح. 

بينما تطورت المجموعة منذ ذلك الحين، عادت Omegaالآن إلى بدايتها، بطراز جديد يعيد النظر إلى المظهر البرتقالي الكلاسيكي.

إحياء اللون البرتقالي


 يأتي Seamaster Planet Oceanالجديد مع علبة بحجم 43.50 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ.  يتم إحياء اللون البرتقالي الأصلي الخاص "بلانيت أوشن" على حلقة البرتقال الجديدة في براءة اختراع لمعالجة جديدة. تم تزيين هذا أيضًا بمقياس للغوص مليء بالسيراميك السائل و Super-LumiNova.  الحالة المصقولة بالسيراميك الأبيض ويتضمن الأرقام العربية المطبقة باللون البرتقالي المصقول. مزيد من التفاصيل الدقيقة تتضمن نافذة التاريخ في الساعة الثالثة والعقارب المطلية بالروديوم مع اللون الأبيض سوبر لومينوفا واليد المركزية ذات الثواني البرتقالية.

 كما يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ للسوار المصقول بالكامل والذي تم دمجه بسلاسة مع الهيكل. وتأتي الساعة مع مقاومة للماء حتى 600 متر.

 

 

البطّاريّة والسّعر


 من خلال العلبة الخلفية الكريستالية ذات الياقوت الأزرق، يمكن لمرتديها مشاهدة العيار الأوميغا Co-Master Master Chronometer Caliper 8900ذاتية الملء، وتتضمن الحركة توازنًا نابضًا بزنبرك متوازن من السيليكون وبرميلين مثبتين في سلسلة، كما يوفر احتياطيًا للطاقة لمدة 60 ساعة. تم تزيين الدوار والجسور المطلية بالروديوم بأمواج جنيف بالأرابيسك. تم اعتماد الحركة والساعة الكاملة رسميًا من قبل المعهد الفيدرالي السويسري للقياس (METAS).

ووصل السعر إلى 6450 فرنك سويسري مع سوار الفولاذ المقاوم للصدأ، و6150 فرنك سويسري مع حزام الناتو.

أحدث الأخبار السبّاقة