بالذكرى الخمسين ل"موناكو".. نماذج ساعات للتكريم

الأربعاء 19 حزيران 2019

بالذكرى الخمسين ل

احتفلت المحركات في لومان بفرنسا، حيث يراقب عشاق مشاهدة أنظارهم على أحدث إصدار من ذكرى موناكو. 

لا يمكن أن يكون الإعداد للكشف الكبير الحصري أكثر ملاءمة، في فيلم لو مان لعام 1971، الممثل والملك "كينج أوف كوول" ستيف ماكوين ارتدى ساعة أيقونية، وحافظ على مكانته في التاريخ الفلكي. تكريما لاول مرة في موناكو السينمائية، استمتع الضيوف، بمن فيهم ابن ستيف ماكوين، تشاد ماكوين، بعرض خاص للفيلم الشهير في المكان الذي بدأ فيه كل شيء.

التكريم الخمسون

 تكريما للذكرى الخمسين لموناكو، سيتم الكشف عن خمس طبعات محدودة على مدار العام. هذه النماذج الجديدة مستوحاة من العقود المختلفة من عام 1969 إلى عام 2019، وأشيد بأيقونة عصرية أكثر حداثة من أي وقت مضى.  تحيي إصدارات المجمّع الخاصة التي تم الكشف عنها في عام 2019 على تصميم موناكو الخالد وابتكار TAG Heuerالذي لا ينتهي.

النماذج

 بعد الكشف عن النموذج الأول في سباق موناكو الكبير في مايو، والذي استوحى من الأعوام 1969 إلى 1979، كشفت TAG Heuerاليوم عن طراز الإصدار المحدود التالي الذي يحتفل بالفترة من 1979 إلى 1989 في لومان، فرنسا.

 يكشف النموذج الثاني عن تصميم ناري أحمر غامق مرادف للتصميم المتطور.  تم وضعه على حزام من جلد العجل الأسود مع ثقوب مبطنة باللون الأحمر، وهذه النسخة الخاصة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي تقتصر على 169 ساعة، تلتقط سرعة وأسلوب العقد الثاني لموناكو.  تتميز العلبة المربعة بأشعة الشمس الحمراء واثنين من الوحدات الفرعية المطلية بالروديوم مع حواف منحنية.  لهجات الأسود والأبيض على الحالة تكمل عقارب الساعة. العقارب والفهارس مغلفة بـ Super-LumiNova® لتحسين الوضوح.

 كما هو الحال مع الأصل، فإن دافعي الحركة على يمين العلبة بينما يكون التاج على اليسار، وهي ميزة غير تقليدية ميزت موناكو على مدار الخمسين عامًا الماضية.

ميزات

 تم نقش العلبة الخلفية لساعة اليد المستوحاة من ثمانينيات القرن الماضي بشعار "Monaco Heuer" وكذلك "1979-1989 Special Edition" و "One of 169".  يتميز تصميم العلبة الخلفية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بتصميم مستوحى من النموذج الأصلي، ويتميز بنماذج رأسية ودائرية.  تضم العلبة كاليبر 11 الشهيرة، وهي نسخة حديثة من حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكية التي ظهرت لأول مرة داخل موناكو الأصلي عام 1969. وقد تم إنتاج هذه الساعة في طبعة تقتصر على 169 قطعة.