Lexus تتباهى بمستقبلها بسيارة فضائية ليست للبيع!

الأربعاء 19 حزيران 2019

Lexus  تتباهى بمستقبلها بسيارة فضائية ليست للبيع!

يعرض صانعو السيارات صوراً وعروضاً للمركبات الطموحة (أي غير العملية) طوال الوقت. 

وتأخذ لكزس هذه الممارسة إلى آفاق جديدة.

أول فكرة لطائرة فضائية

فأعطت شركة صناعة السيارات الفاخرة اليابانية الكون نظرة شاملة على نوايا تصميم العلامة التجارية للمستقبل البعيد، حيث كشفت عن إصداراتها عن أول فكرة لطائرة فضائية، والتي ظهرت في فيلم "Men in Black: International" الجديد من سوني.

 لم يكن مصممو المركبات الفضائية، الذين أطلق عليهم اسم QZ 618 Galactic Enforcer، ملزمين بمفاهيم الواقع أو الشرعية أو التطبيق العملي أو ضمانات المصانع.  إذن ما تحصل عليه هو مقاتل أجنبي خارج هذا العالم بمواصفات لم تسمع بها من قبل.

 وقالت ليزا ماتيرازو، نائبة رئيس التسويق في لكزس: "تعكس طائرة لكزس مستقبل العلامة التجارية لكزس. المستقبل البعيد البعيد". وأضافت "مع أكثر تقنيات مكافحة الغريبة تطوراً والأداء والتصميم المتطور، فهي في فئة خاصة بها".

السرعة

 وتقول الشركة إنها "أقوى IFO(كائن طائر محدد) تم تصميمه من قبل لكزس".  كما أنها أيضًا لكزس الوحيدة المتوفرة في "Umbra Black"، والتي يُقال إنها أحلك أسود في الكون بأكمله، وفقًا لشركة صناعة السيارات.

 بضغطة زر واحدة، تتحول كوبيه لكزس RC Fسبورت 2020 الجديدة من سيارة إلى مركبة فضائية، يمكنها السفر إلى أي مكان في الكون خلال ثوانٍ. من صفر إلى 60 في 0.0000000000001 نانوثانية.

السلامة

ولكن عندما تطير عبر حزام الكويكبات، فإن السلامة تهمك.

 تأتي سفينة الفضاء مجهزة بتقنيات "Space Shield" وترقية مجال القوة المتاحة.  مشكلة الاتصال بالكائنات الأجنبية ليست مشكلة أيضًا، حيث تضم هذه التقنية تقنية Amazon Alexaمع دعم لسبعة تريليونات من اللغات الغريبة.

ليست للبيع

 لا أحد يستطيع شراء مثل هذه السيارة الفاخرة، وهي ليست مشكلة لأنه لن يكون موجودًا أبدًا.

 تقول لكزس: "على الرغم من أنه يمكنك رؤية هذه السيارة الفريدة من نوعها في الأفلام، إلا أنك لن تكون قادرًا على رؤيتها في المرآب الخاص بك لأنها ليست للبيع".