إفتتاح سانت ريجيس عمان رسميًّا

الأربعاء 19 حزيران 2019

إفتتاح سانت ريجيس عمان رسميًّا

إفتتح فندق سانت ريجيس عمان، أحد مشاريع إيجل هيلز في الأردن، أبوابه رسميًّا، وذلك بمناسبة ظهور العلامة التجارية الفاخرة الأولى في المملكة الأردنية.

يقع الفندق في أفضل الأماكن في العاصمة، وهو موقع رئيسيّ في حي عبدون الثري. تماشيًا مع إرث العلامة التجارية الشهيرة ، يستعد الفندق لتقديم معيار جديد للفخامة والذوق الرفيع في الأردن.

تعاون وشراكة

المدير التنفيذي لشركة إيجل هيلز الأردن عبد الله الفريحات قال: "يسرّ إيجل هيلز الأردن تعزيز علاقته مع ماريوت الدولية، وإدخال علامة تجارية أخرى مشهورة عالميًا إلى الأردن. بصفتنا المطور الرائد في المملكة، نحن فخورون بتقديم معايير أعلى من الضيافة وإطلاق أحدث معالم عمان الفاخرة".

وأضاف: "فندق سانت ريجيس عمان هو ثالث تعاون بين ماريوت إنترناشونال وإيجل هيلز الأردن، بعد ظهور فندق دبليو عمان والمنارة، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، سرايا العقبة العام الماضي".

أمّا المدير العام لسانت ريجيس عمان إردن كينديجيلن فعبّر عن سعادته "بجلب تجربة العلامة التجارية الشهيرة سانت ريجيس إلى الأردن وتقديم تجربة لا مثيل لها للضيوف".

تنوّع الخدمات

مع 260 غرفة وجناح وشقة، سيقدّم الفندق للضيوف تجارب فاخرة وخدمات شخصية. سيستمتّع الضيوف بخدمةSt. Regis Butler المميزة، والتي تقدم خدمة على مدار الساعة وتخصيص إقامة لكلّ ضيف وفقًا لذوقه وتفضيلاته.

تشمل المأكولات الشهية في سانت ريجيس عمان 4 أماكن تقدم تجارب جديدة في الطهي ومفاهيم تناول الطعام في المدينة. المأكولات منوّعة بين إسبانية وأندلسية وغيرها.

يضم الفندق أيضًا بار St. Regis Barالشهير المستوحى من King Cole Barفي العلامة التجارية الرائدة في نيويورك، حيث تمّ ابتكار كوكتيل Bloody Maryالشهير عالميا في عام 1934 وصالة الشاي.