مجموعة رالف لورين بيربل ليبل لموسم ربيع 2020

الاثنين 17 حزيران 2019

مجموعة رالف لورين بيربل ليبل لموسم ربيع 2020

رالف لورين يعيد استكشاف الأسلوب البحري لمجموعة ربيع 2020، المستوحاة من حلم فاتن عن الإبحار على طول الريفييرا الإيطالية. كما أنه يعيد تخيّل الألولن النابضة بالرسوم لأعلام الإبحار المثلّثة والملصقات الكلاسيكية القديمة، كل ذلك لتقديم سلّم ألوان لمجموعة أنيقة من القطع المخصّصة للنهار كما الليل، وجميعها مصمّمة بأقمشة خفيفة الوزن، مثالية لكافة الوجهات الربيعية.

أما اللباس المسائي فيفرض نفسه بكل جرأة مع بذلات بصدر مزدوج أو أحادي، مصنوعة من حرير شانتونغ خفيف الوزن بدرجات ألوان فاتحة، وكل بذلة تكمّلها قميص ناعمة ذات قبّة طويلة وضيّقة وبلون منعكس. وللنهار، معاطف رياضية متعددة الألوان من الكشمير المنقوش، يتمّ ارتداؤها مع بناطيل من الحرير الخام. أضف إلى ذلك كله، بذلة بحرية أنيقة كاملة من رالف لورين، توازن ما بين الأسلوب الحيوي الصارخ والأناقة العصرية أحادية اللون.

أما الملابس الرسمية فتأخذ منحى حيادياً أكثر مع تركيبات بألوان ناعمة متناسقة مع سترات الغابيردين الصوفي الطويلة، وهي رمز لأسلوب الحياة العالمي بأناقة سهلة سلسة. والبذلات الرمادية الخفيفة جداً تكمّلها أكسسوارات بألوان سمراء تمنحنا شعور حياة الريفييرا الليلية الفخمة. قمصان كتانية بأسلوب السفاري، سترات مسائية بألوان القهوة الفاتحة، معاطف طويلة واقية من المطر بقماش الغابيردين غير اللامع، كلها قطع تفرض نفسها بتصاميمها الفريدة لتشكّل معاً مجموعة ملابس سفر ربيعية لا مثيل لها.    

لون الأزرق البحري هو مرساة مجموعة الملابس الرياضية المصمّمة بدرجات الألوان الشاطئية المشرقة والمتدرّجة من أحمر الزوارق إلى الأصفر الشمسي والبرتقالي الشمّامي والأخضر الربيعي والأزرق الملكي. وتتمازج مجموعة الألوان المنعشة هذه مع رسومات الملصقات الفنية، ومنها المراكب الشراعية واليخوت والمنارات، التي أعيد إدراجها ضمن تصاميم الكنزات الناعمة وقمصان البولو الشهيرة. أما أنسجة الأداء التقني RLXفتضيف طاقة حديثة إلى المجموعة، خاصّة مع سترة جديدة بألوان منعكسة من النايلون الفخم وبتصميم واقٍ من تسرّب الماء، وهي تحية تقليدية إلى ملابس الإبحار الكلاسيكية المخصصة للطقس العاصف.

وتأتي أخيراً مجموعة الملابس الرياضية بألوان الأحمر والأبيض والأزرق لهذا الموسم. وهي غنية بقطع بحرية بامتياز، مثل جاكيتات الضبّاط العسكريين الشهيرة، وبنطال البحّار واسع القدمين بقماش الجينز، وكنزات ناعمة ملاحية مخطّطة، وسترات إبحار واقية من الماء. ومن حيث الرسوم، تظهر التفاصيل البحرية من خلال أقراص الراديو الخاصة بالسباقات على الجاكيتات الخارجية، بالإضافة إلى دبّ البولو الشهير الذي يظهر في هذه المجموعة مرتدياً سترة عسكرية بصدر مزدوج فوق كنزة فائقة النعومة بقبّة مدوّرة وباللون الأزرق البحري. وتأتي أكسسوارات رائعة لتكمّل هذه الموجة البحرية الأنيقة، مثل الأوشحة المنقّطة، والأحزمة بمشبك المرساة، والوصلات على شكل مسمار العقدة، وأحذية إسبادريل التقليدية.