استمتع بقضاء الصيف بأسلوب مميز وأنيق في ذا نيو ماجنم لاونج

الاثنين 17 حزيران 2019 من قبل : katchthis

استمتع بقضاء الصيف بأسلوب مميز وأنيق في ذا نيو ماجنم لاونج

استعد لقضاء صيف ممتع ومميز في صالة الشيشة التي تم افتتاحها مؤخرًا في فندق رامادا باي ويندهام جميرا. عندما تختار الطريقة التي تقضي بها ليالي الصيف، لا ترضى بالطرق التقليدية؛ بل اسلك الطرق الاستثنائية واستمتع بتذوق أطعمة ومشروبات رائعة مع تشكيلة متنوعة من الشيشة التي لا تُقاوم، اقضي هذا الصيف في مانجم لاونج، مفتوح يوميًا من 7 مساءً إلى 3 صباحًا.

أضف بعض النكهات الحقيقية للياليك خارج المنزل واستمتع بخيارات لذيذة في قائمة الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك مجموعة شهية من السوشي والمزة والتاباس، وسواء كنت ترغب في الاستمتاع بتناول سلطة صحية منعشة أو تجربة طبق لذيذ وشهي أو الاستمتاع بتناول حلوى لذيذة، فسيفتح مانجم لاونج شهيتك. ومن خلال مجموعة رائعة من الكوكتيلات الكلاسيكية المميزة وزهور الهوب والمشروبات الروحية والموكتيلات والعنب والفقاعات بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الشيشة الرائعة، ستستمتع بكل ما تحتاجه لقضاء صيف ممتع في حين أن الدي جي يضمن لك قضاء ليلة بطريقة مناسبة لك منذ بدايتها وحتى نهايتها.

اختتم ليالي الصيف في بيئة عصرية أنيقة تتناول فيها طعام رائع ومشروبات لذيذة وتستمتع بأجواء هادئة دون أي عناء - وهي المُكمّل المثالي لمجموعة رائعة مختاره من الشيشة في مانجم لاونج.

للحجز والاستفسار، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني dining@ramadajumeirah.aeأو اتصل على رقم +971 4702 7000